اذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي

اذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي

جوجل بلس

محتويات

    مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي، يعتبر السلوك الايجابي هو كونك محافظا على أخلاقك وصفاتك الحسنة والحميدة، وهي دفاعك عن نفسك وأفكارك ومشاعرك بصورة صريحة ومباشرة، مع مراعاتك لعدم التطاول على حقوق الغير، فحين تكون شخصاً إيجابياً يكون لديك الثقة بذاتك، ولديك المقدرة على التواصل مع من حولك بكل ثقة، دون توتر أو قلق، والشخص الايجابي شخصية تتحمل المسؤولية، تحترم من حولها من شخصيات، ويعبر عما يريد بكل أريحية وطلاقة وثقة، وإذا لم يحقق ما يريد في إحدى مساعيه، ربما يتحطم قليلا ويشعر بالضيق والانهزام، ولكن تبقى ثقته ثابتة لا تضعف، فهو قرر في حياته ألا يكون تحت رحمة آراء من حوله، لأنه أراد أن يكون شخصاً صلبا واثقا بذاته ومكنوناته، وفي طبيعة الحال، أن كل شخص ذات سلوك إيجابي وحسن، يكون لديه أسلوب مميز في التعامل مع الآخرين، ومن الجدير ذكره، أنهم ذات شخصية منمقة، وناجحة في نهاية الامر، يصلون إلى ما يريدون بكل أريحية وثقة، ولا تضعفهم الثغرات التي قد يتعرضوا لها في الطريق.

    في مقالنا هذا سنزودكم ونفيدكم باذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي، تتكون من فقرات مميزة ومختارة بشكل منمق وجميل، فقرات لا يناسبها إلا أن تعرض في إذاعتك المدرسية، فهي إذاعة ذات هذف اجتماعي ومهم، تحقق المزيد من الصفات الايجابية التي يتصف بها الطلبة، فيكونوا ذات ثقة ووعي داخلي، ويعلو لديهم سقف الفهم بصورة أكبر، ويصبحوا ذوو شخصيات إيجابية هدفها النجاح في أي طريق كان، ولنتعض من نبينا الكريم صل الله عليه وسلم صاحب الاخلاق الايجابية والقويمة، ليكون لنا قدوة حسنة، فتابعونا هنا مع فقرات اذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي، هادفة وفاعلة.

    مقدمة اذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد، أعددنا لكم فقرات اذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي، نحن طلاب الصف ……..، نُحيي الطاقم الأكاديمي، والإدارة الغرّاء في مدرستنا الكريمة، فقد كانت دومًا مثالًا للعطاء، وقدوةً يُحتذى بها في الكثير من المواقف الإيجابية التي تركت أثرًا طيّبًا في حياتنا، والآن سنترككم مع فقرات اذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي.

    اية قرانية عن السلوك الايجابي

    خير ما نبدأ به فقراتنا اليوم هي آية عطرة من الذكر الحكيم، لعلّها تكون واحدة من تلك الأمور التي يُمكن أن تكون مُعززة للسلوك الإيجابي، فليتقدم الطالب…….. على بركة الله، بسم الله الرحمن الرحيم: ” وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ”، صدق الله العظيم.

    حديث شريف عن السلوك الايجابي

    كانت أحاديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم موجّهًا لنا في الكثير من المواقف، فقد حثّنا رسول الله الكريم على اتّباع الكثير من الأخلاق الحسنة التي كانت ولا زالت مثالًا واضحًا للسلوك الإيجابي، ومن هذه الأحاديث هي: “إنّما بُعثت لأتمم مكارم الأخلاق”.

    حكمة عن تعزيز السلوك الايجابي

    وختاماً، وفي نهاية مقالنا التي بعنوان اذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي، نأمل من الله عز وجل أن يكون قد نال على إعجابكم متابعينا الافاضل، وندعوكم دوما إلى تعزيز السلوك الايجابي غي داخلكم وفي قلوب من حولكم، فالسلوك الايجابي مشوار النجاح وتحقيق الاهداف التي لا حصر لها.

    خاتمة اذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي

    ها هي فقراتنا قد انتهت، فقد أعددنا لكم اذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي، تجعل من السلوك الإيجابي منهجًا تنتهجونه في حياتكم، ونأمل أن نكون قد تركنا أثرًا إيجابيًا في أنفسكم، لتتمكنوا من إكمال المشوار، ونكون خير خلف لخير سلف.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اذاعة مدرسية عن تعزيز السلوك الايجابي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً