رابط موقع شبكة عبدالله عيد

رابط موقع شبكة عبدالله عيد

جوجل بلس

محتويات

    نقدم لكم رابط موقع شبكة عبدالله عيد والذي من خلاله تستطيعون الحصول على كافة دروس البرمجة التي يقدمها الاستاذ عبدالله عيد في البرمجة، هناك الكثير من لغات البرمجة الموجود لها العديد من الشروح على الموقع الذي سوف نقدم لكم رابطه في الفقرة التالية. هناك لغات برمجة مثل لغة جافا والسي بلس بلس، وبرمجة الويب مثل php و html وبرمجة تطبيقات الاندرويد وغيرها الكثير من لغات البرمجة التي تستطيعون الاستفادة منها في تطوير مهاراتكم في البرمجة. وتعتبر هذه المهن من الوظائف التي قد تجلب الكثير من الاموال والارباح ولكن تحتاج الى ان تتقنها بشكل جيد حتى تتمكن من حل المشاكل التي تواجهك في العمل، وتتميز مهنة المبرمج من انه يمكن العمل من اي مكان لانه من الممكن ان تعمل من البيت على حاسوبك الخاص، هناك الكثير من المواقع الالكترونية والتي يستطيع المبرمج من عرض خدماته عليها حتى يتمكن الذين يبحثون عن مبرمجين لكي يحلوا مشاريعهم الى واقع، ومثل هذه المواقع، موقع مستقل المشهور في العالم العربي، وموقع freelancer الذي يوجد عليه الكثير من المبرمجين واصحاب العمل حول العالم، ويمكنك الدخول عليها لترى حجم المبالغ التي تدفع لقاء هذه الخدمات البرمجية.

    رابط الموقع الرسمي لشبكة عبدالله عيد

    نعرض لكم رابط الموقع الرسمي والذي من خلاله تستطيعون الاطلاع على كافة الدروس التي قدمها عبدالله عيد، ويتميز هذا الاستاذ بان له طريقة جيدة في شرح الدروس المختلفة للغات البرمجة، حيث ان هناك العشرات من الدروس في مواضيع مختلفة. ويمكن الحصول على وظيفة بمرتب او بارباح عالية شهريا من دون الحصول على شهادة من خلال تعلم البرمجة من البيت، وحتى العمل يمكنك العمل من البيت، لان ما ستقوم به وتقدمه من منتجات سيكون بواسطة الكمبيوتر والانترنت فقط. واتقان احد لغات البرمجة سوف تتمكنك من الحصول على صفقات مربحة على الانترنت مقابل ان تنشا بعض البرامج او مواقع الانترنت او تطبيق اندرويد، حيث ان هناك الكثير من الطلبات المتزايدة على هذه المواضيع في العالم، كما ان هناك تخصصات جديدة ظهرت في العالم الرقمي والتي كلها تقع تحت مظلة البرمجة، مثل امن المعلومات وتحليل البيانات.

    ويمكنكم الوصول الى الرابط الرسمي لموقع شبكة عبدالله عيد من خلال الضغط على السطر التالي:

    رابط موقع عبدالله عيد الرسمي اضغط هنا

    ويجب التنويه الى ان الفيديوهات التي يقدمها الموقع والتي يقوم بعرضها الاستاذ عبدالله عيد كلها يتم عرضها بشكل مجاني، وتعتبر هذه الدروس جيدة للمبتدئين الذين لا يعرفون اي شيء في البرمجة، لانه يتم البدء في الشرح من الصفر، وفي اي لغة برمجة تختارونها فانه في الفيديو الاول لها سوف يتم عرض نبذة عن اللغة وتاريخ انشائها وما هي الادوات التي يجب ان تكون بحوزتكم مثل البرنامج الذي سوف تستخدمونه في كتابة الاكواد البرمجية وغيرها من الادوات. لذلك يعتبر اول فيديو في كل دورة اهم فيديو، ولا يجب ان يتم تخطي اي فيديو لان علوم البرمجة من العلوم التي تعتمد على التراكم، وتجاهل اي درس سوف يوقعكم في حالة عدم فهم لغة البرمجة التي تودون تعلمها.

    ومن الجدير التذكير من انه يجب ايضا ان تعتمدوا علاوة على الفيديوهات فانه يجب ان تحصلوا على كتاب جيد يشرح لغة البرمجة، لان الكتاب يتميز بانه يشمل جميع جوانب لغة البرمجة. وينبغي ان تعرفوا ان التعمق في اي موضوع مثل لغات البرمجة فانكم سوف يكون بامكانكم فعل ذلك من خلال الكتب. ولكن كبداية يمكنكم مشاهدة هذه الفيديوهات.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رابط موقع شبكة عبدالله عيد:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً