فيديو متحرش اوبر بالفتاة البكماء اليوم

فيديو متحرش اوبر بالفتاة البكماء اليوم

جوجل بلس

محتويات

    اعتلى في هذا المساء هاشتاج جديد في المملكة العربية السعودية يقول “نطالب بالقبض على متحرش أوبر” الموقع التواصلية الإجتماعية والتدوينات الزرقاء “تويتر” تلاه تداول رواد الموقع لمقطع فيديو مميز يظهر فيه سائق السيارة وهو يتحرش لفظيًا بسيدة مُعاقة من ذوي الإحتياجات الخاصة وهي من البكم التي لا تستطيع الكلام، وهذا الامر اثار استهجان الكثير من الأفراد في داخل المملكة وخارجها، وهو ما ساعد في ارتقاء الهشتاج الجديد إلى أعلى مستوى له، وهنا عبر موقع “الجمهور” كان من الضروري موافاتكم بتفاصيل أكثر فيما يلي.

    شاهد فيديو متحرش اوبر بالفتاة البكماء اليوم

    البداية لهذه القصة عندما قام سائق السيارة بالتحدث مع الفتاة التي تعتبر من ذوي الإحتياجات الخاصة قائلًا لها: “أنتِ قمر”، وأشار بقسمات وجهه بعدة إشارات يُفهم منها أن سلوك غير مقبول سوف يقوم به، بل ولم يكتف بهذا القدر من المعاكسة بل أشار إليها بعد ذلك بلسانه مشيراً إلى قابليته لإرتكاب فعل مشين معها في السيارة، تلا هذه العملية إطفاء لأنوار السيارة في الداخل أكثر من مرة قبل أن يكتشف أن البنت المهاقة تصوره، وما كان منه سوى أن انهال عليها بالضرح المبرح الذي ظهر في الفيديو الذي نقدمه لكم فيما يلي، وبعد ذلك انقطع البث والتصوير  بفعل الضربة التي وُجهت للفتاة المعاقة.

    وأمام هذا كله ورغم ما يفعله هذا السائق عديم التربية لمّ تستطع الفتاة هذه الصراخ أو التحدث ولو بأي شيء لرفض ما يفعله، وذلك بسبب ظروف إعاقتها حيث لا تستطيع التحدث.

    الجدر ذكره أن هذا الفيديو أغضبعدد كبير من الناشطين وقاموا بتدوين الهاشتاج الذي أوفدناه لكم في البداية، متداولين لمقطع الفيديو وصور “السائق المتحرش”، وقد طالب البعض منهم بوقف الخدمة القيادية “أوبر” من المملكة العربية السعودية وبسجن هذا السائق، فيما أكد عدد آخر على أهمية إعادة النظر في هذه القضية.

    وما بين هذا وذاك يبقى التساؤل قائماً.. إلى اي مدى تشهد البلاد مثل هذه الحوادث، وماذا كان سيحصل لو لم يكن هناك عملية تصوير سرية كشفت ملابسات عملية التحرش هذه؟

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ فيديو متحرش اوبر بالفتاة البكماء اليوم:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً