افضل برنامج ترجمة للايفون بالتصوير 2018

افضل برنامج ترجمة للايفون بالتصوير 2018

جوجل بلس

محتويات

    هذه الصفحة تم انشائها لكي نعرض لكم رابط تحميل افضل برنامج ترجمة للايفون بالتصوير 2019 ، بالاضافة الى بعض المعلومات حول هذا التطبيق والذي من خلاله تستطيعون ان تحصلوا على ترجمة فورية للكتيبات والاوراق المختلفة التي من حولها. وباستخدام هذا التطبيق فانكم تستطيعون الحصول على الترجمة بجيمع الحالات المتاحة، حيث انه يمكنكم الترجمة من خلال كتابة الكلمة الاجنبية، او من خلال نسخ الجمل التي ترغبون بترجمتها ووضعها على هذا التطبيق، وايضا يمكنكم الترجمة من خلال التصوير وهي ميزة موجودة فقط في الاجهزة المحمولة التي تحتوي على كاميرا تصوير، وقد ظهرت هذه الميزة من عدة سنوات، والان طرأ عليها الكثير من التحسينات التي زادت عملها، واصبح بامكان التطبيق ترجمة النصوص الاجنبية الموجودة على مختلف انواع الصفحات الورقية، وفي الماضي كان يتطلب التطبيق ان تقوم بالتقاط صورة للكلام الذي ترغب في ترجمته، ولكن اليوم اصبح التطبيق يترجم لك بشكل فوري فقط سلط الكامير باتجاه الورقة التي تريد ترجمتها وسوف تظهر الترجمة وكانما مكتوبة على الورقة ذاتها. ومن الميزات التي يعرضها التطبيق ايضا هي انه يمكن ان يوفر خدمة الترجمة حتى في انقطاع خدمة الانترنت، ولكن بعد ان تقوم بتحميل الحزمة الخاصة باللغة التي تريد الترجمة اليها.

    رابط افضل برنامج ترجمة للايفون بالتصوير 2019

    والتطبيق الذي نعرضه لكم على انه افضل برنامج للترجمة للايفون هو تطبيق جوجل للترجمة، حيث انه يحتوي على كافة الميزات التي تتطلبها عملية البرمجة، ويشمل على جميع لغات العالم، ويستطيع تطبيق مترجم جوجل من اكتشاف اللغة بشكل تلقائي حتى وان كنت لا تعرف اللغة التي تترجم منها، ويمكن استخدام الكاميرا بشكل سريع في هذا التطبيق حيث انه تضغط على زر الخاص بذلك وسوف يبدا بالترجمة فورا، ويمكن ايضا استخدامه لترجمة اللافتات الموجودة في الشوارع وعلى المحال التجاري والاعلانات وغيرها من خلال الكاميرا وخصوصا عندما تكون في دولة اجنبية. ويمكنكم تنزيل تطبيق ترجمة جوجل من خلال الاتي:

    رابط تنزيل برنامج البرمجة الفورية باستخدام الكاميرا

    يمكن استخدام البرنامج في الترجمة من اي لغة، كما ان له امكانيات عالية في التعرف على الكلام المكتوب على الورق والصحف بكل سهولة، لانه يحتوي على خوارزميات معقدة في مجال المعالجة البصرية، مهما كان نوع الخط المطبوع فان التطبيق سوف يتعرف عليه ويترجمه الى لغتك العربية او اي لغة اخرى. ومن الميزات التي لا يمكن ان تجدها في تطبيقات اخرى هي انه يتطور بسرعة نحو الافضل حيث ان هناك الكثير من المبرمجين الذين يمتلكون مهارات عالية في هذا المجال ويعملون باستمرار لتحسين هذا التطبيق، كما ان جودة الترجمة تتحسن مع مرور الوقت ايضا حيث انها تعتمد على الذكاء الاصطناعي الذي ينمو باستمرار. ومن الجدير بالذكر ان اغلبية التطبيقات الاخرى تعتمد على مترجم جوجل في النهاية للتوفير الترجمة لك، ولكن هذا البرنامج الذي قدمنا رابطه هو الاصل.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل برنامج ترجمة للايفون بالتصوير 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً