اسباب وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني

اسباب وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني

جوجل بلس

محتويات

    تساءل الكويتين عن اسباب وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني، وهو أحد الفنانين الصاعدين في الدراما الكويتية والخليجية، ونال على شهر واسعة في الأوساط الفنية ومُتابعي الفن في الكويت، بعد سلسلة من الأدوار التي شارك بها في جوانب مُختلفة من المسلسلات الكويتية وأخرى خليجية، وكان ينتظره مُستقبلاً باهراً في سماء الأعمال الدرامية .

    وإستفاق الكويتين صباح اليوم الأربعاء على خبر صادم، يُفيد بوفاة الفنان الشاب عبدالله الباروني صاحب الـ44 ريبعاً، حيث نعى مغردون عبر مواقع التواصل الإجتماعي ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان الباروني، مُعربين عن حزنهم الكبير لفقدان أحد أعمدة الفن ومستقبله القادم في الكويت، داعين الله عز وجل أن يغفر له ويرحمه، وألأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

    وفي ذات السياق، نعى فنانون وفنانات في الكويت والخليج العربي الفنان الباروني، مؤكدين أنهم فقدوا فناناً كبيراً، كان يرون فيه مُستقبل الفن في الكويت، مع نخبة من الفنانين الصاعدين.

    اسباب وفاة عبد الله الباروني

    وحول وفاة عبد الله الباروني أكدت مصادر مُقربة من عائلة الفنان، أن نتيجة الوفاة كانت بسبب تعرضه لسكته قلبية مُفاجأة أدت إلى وفاته، حيث لم يَكن يعاني الباروني من أي مشاكل صحية، أو مشكلات نفسيه أثرت عليه، وكان موته مُفاجأً وصادماً للجميع.

    من هو عبد الله الباروني

    عبدالله الباروني هو مُخرج وممثل كويتي من مواليد 9 أكتوبر عام 1973، بدأ مشواره في التمثيل في العام 1991، وكانت أول مُشاركاته في مسرحية فري كويت، بينما سجل أول مشاركاته في الدراما الكويتية بمسلسل زمن السكافي، وإستمر في أعماله الفنية حتى وفاته في 13 مارس 2019.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اسباب وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني:

    تعليقات الزوار

    • مشارك بتعليق 8:58 م

      لايوجد شي اسمه سكته قلبية مفاجئة بدون سبب ..يوجد اسباب للسكتة القلبية .. والباروني كان يدخن السجائر .. والله اعلم

    اترك تعليقاً