رابط نظام فارس الجديد 1439 نظام فارس الخدمة الذاتية

رابط نظام فارس الجديد 1439 نظام فارس الخدمة الذاتية

جوجل بلس

محتويات

    كشفت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية في صباح اليوم اللينك والرابط الجديد الذي يخص خدمات النظام التعليمي “فارس” الخاص بالخدمات الذاتية، وقد بعثت وزارة التعليم، عن طريق مركز الإتصال ورقم 19996، رسائل نصية قصيرة sms تتضمن اللينك الجديد لطالبي الخدمات في النظام بعد التوقف عن العمل في تلك البوابة الإلكترونية الخاصة بالنظام منذ أربعة أيام من الآن؛ وذلك بغرض أعمال الصيانة والتحديث، وبعد الإنتهاء من هذا التحديث بات رابط نظام فارس الجديد 1439 مطلب من قبل الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية على الحد سواء.

    لينك نظام فارس الجديد 1439

    كشفت وزارة التعليم السعودية في وقت سابق عن توقف الخدمات في نظام “فارس” المتعلق للخدمات الذاتية للتعليم؛ بسبب أعمال التحديث والصيانة، فيما تلى ها الأمر الإعلان عن رابط جديد لهذا الموقع الذي نقدمه لكم فيما يلي.

    للإنتقال إلى رابط نظام فارس الجديد 1439،يرجى النقر هنــــــــــــا

    هذا ويتربع موقع “فارس” في قمة اهتمامات الأفراد السعوديين وقد عبر عدد كبير منهم عن ضجره على إثر توقف الموقع لأغراض الصيانة قبل عدة أيام قبل الكشف الرسمي عن الموقع الجديد بحلته المُحدثة.

    ننتهي من تقديم رابط نظام فارس الجديد 1439 ووضعه بين أيديكم بعد ان قمنا بالفعل بالحصول عليه ووضعه أمام أعينكم، وإلى موضوع جديد نترككم ونستودعكم الذي لا تضيع ودائعه، ودمتم بخير متابعي موقع “الجمهور”.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رابط نظام فارس الجديد 1439 نظام فارس الخدمة الذاتية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً