اسعار اشتراك وقت اللياقة الفترة الصباحية 2018

اسعار اشتراك وقت اللياقة الفترة الصباحية 2018

جوجل بلس

محتويات

    سوف نتعرف اليوم على اسعار اشتراك وقت اللياقة الفترة الصباحية 2019  حسب عدد الشهور التي تشترك فيها في نوادي وقت اللياقة، ومن خلال الاشتراك تستطيعون الحصول على تصريح للدخول الى احد فروح وقت اللياقة في منطقتك للتدريب، وزيادة لياقتك البدنية، حيث ان هذا سوف يساعدك في تحسين صحتك وقوة عضلاتك وسوف يمنحك جسم جميل تستطيع من خلاله شراء الملابس التي تعجبك، وايضا جذب الفتيات، لانهن يحب الاشخاص الرياضيين، والذين يمتلكون جسد رياضي قوي. هناك الكثير من النوادي الرياضية الموجودة في الممكلة ولكن وقت اللياقة يتميز بالعديد من الاشياء التي تجعلك تختاره لكي تشترك فيه، مثل الكثير من احدث ادوات التدريب التي يمكن لك استخدامها في تدريب كافة عضلاتك، لان وقت اللياقة تسعى دائما الى جلب احدث معدات التدريب الرياضية، ومن المهم ان نؤكد على الطعام الصحي في نظامك الغذائي، لانه لا يمكن ان تتدرب وتجهد عضلاتك وفي نفس الوقت لا تغذي عضلاتك بشكل جيد.

    اسعار اشتراك وقت اللياقة الفترة الصباحية حسب الفئات 2019

    من خلال الجدول التالي تستطيعون الحصول على كافة الاسعار التي يجب ان تعرفوها حتى تتمكنوا من اختيار البرنامج او الفئة التي تناسبكم، ويمكن في جميع الفئات التي نعرضها لكم في التالي ان تشتركوا فيها في الفترة الصباحية.

    الفئة سعر شهر واحد سعر ثلاثة اشهر 6 شهور
    academy 330 ريال سعودي 660 1100
    junior 1350 2100
    basic 750 1200
    pro 1100 1850
    normal 1750 2850
    plus 2900 4900

    والاسعار السابقة هي بعملة الريال السعودي، وبعد دراسة من الخطة التي تناسبكم يمنكم الاشتراك بها، حتى تحققوا اهدافكم في الوصول على جسم رياضي جميل او المحافظة على اجسادكم الرياضية، لانه من المهم ان يحافظ الانسان على وقت يمارس فيه الوقت اسبوعيا ان لم يستطع ان يكون يوميا، وخصوصا الشخص الذي يتطلب منه عمله الكثير من الوقت، ولذلك يمكن ان تخصص وقتا لممارسة الرياضة بشكل اسبوعي. وما يميز هذه الفئات هو درجة نشاط التدريب الذي تمارسونه، حيث ان هناك فئات تحتاجون فيها الى بذل مجهود كبير جدا حتى تتمكنوا من اتمام البرنامج الخاص بها، وهذه الفئات العالية تتطلب المزيد من المعدات الرياضية والتي يكون في الغالب لها سعر مرتفع، حيث ان هناك الكثير من هذه المعدات التي تخصصها وقت اللياقة.

    ومن المهم ان نذكر ان هناك بعض الفئات التي تتوفر فقط في السعودية، ولذلك اذا كنت من سكان دولة اخرى فيجب ان تتاكد ان هذه الفئة متاحة في بلدك من قبل وقت اللياقة. ويمكن معرفة ذلك من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اسعار اشتراك وقت اللياقة الفترة الصباحية 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً