تردد قناة الدعوة الجديد على نايل سات 2018

تردد قناة الدعوة الجديد على نايل سات 2018

جوجل بلس

محتويات

    نعرض لكم التردد الجديد لقناة الدعوة على نايل سات 2019، حيث ان هناك الكثير من المواطنين الذين يرغبون في الحصول على تردد قناة الدعوة حتى تتمكنوا من مشاهدتها بجودة عالية بدون اي تشويش، هناك بعض المواقع التي تقوم بعرض تردد ليس دقيق لاستقبال اشارة القناة، وهذا الامر يؤثر على استقرار اشارة القناة، وتعرض القناة العديد من البرامج الدينية والخطب الاسلامية والتي تساهم في تثقيف الانسان العربي في امور دينه، حيث يعتبر هذا واجب على كل مواطن مسلم، لان معرفة قوانين الدين الاسلامي تساهم في خلق مجتمع يعتمد على تعاليم الدين الاسلامي الحنيف، والتي سوف تجعل الفرد يحصل على حياة سعيدة وكريمة. ومن الجدير بالذكر ان قناة الدعوة تبث من خارج مصر، ويتهما البعض بانها تبث افكار سياسية خاطئة تعمل من اجل مصلحة هؤلاء الاشخاص الارهابيين على حد وصفهم، حيث ان القناة تقوم بنشر الفتنة بين المواطنين والتي تكون متخلخلة بين البرامج والمواعظ الدينية التي تعرض على قناة الدعوة. وفي المقابل هناك العديد من الذين يشيدون بهذه القناة.

    تردد قناة الدعوة على نايل سات 2019

    هناك العديد من البرامج الدينية التي يمكنكم الاستفادة منها في تثقيف نفسك من خلال المعلومات الدينية التي تعرضها قناة الدعوة، ومن خلال التردد التالي تستطيعون استقبال القناة بشكل واضح.

    التردد الاستقطاب معدل التصويب الترميز
    10727 افقي H 5/6 27500

    يجب الحرص اولا على فحص هذا التردد ان كان جهازك يستقبله بشكل جيد ام انه يحتاج الى تغيير اتجاه جهاز الاستقبال قليلا حتى تتمكن من استقبال الاشارة بشكل ممتاز.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تردد قناة الدعوة الجديد على نايل سات 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً