وصف حادثه مؤلمه قصيره

وصف حادثه مؤلمه قصيره

جوجل بلس

محتويات

    وصف حادثه مؤلمه قصيره حدثت معك أو مع أحد الأصدقاء المقربين منك، ان حياتنا مليئة بالقصص المؤلمة والحزينة، ولكن من منا يتجرئ علي الحديث فما أصابه، فهناك عدد قليل من يتحدث عن مثل هذه الأمور، ولكن جمع لكم فريق عمل صحيفة الجمهور في هذا الجمهور أهم وأشهر قصتين مؤلمتين، يمكنكم قرائتهما وحفضهما وتحديث الأخرين من حولنا، كما عمد فريق عمل صحيفة الجمهور في البحث عن أجمل القصص المؤثرة والتي ستنال إعجابكم بكل تأكيد، كما ويسرنا ان نقدم لكم كل ما هو جديد ومميز عبر موقعكم الجمهور فتابعونا بإستمرار والان نترككم مع وصف حادثه مؤلمه قصيره حدثت مع أصدقاء مقربين منا.

    قصص قصيرة ومعبرة

    سنقدم لكم في هذه الفقرة أروع قصة يمكنكم قرائتها في حياتكم، وهي قصة تحمل عنوان احتفال، حيث تبدأ القصة عندما عاد أدراجه إلى بيته ….بعد أن شارك فى برنامج تلفزيونى لمدة ثلاث ساعات… يُشكك فى إنتصار غزة على اليهود … قبض المقابل عشرة آلاف جنيه … وصل مُنتَشيا إلى العمارة التى يسكن فى إحدى شققها … إقترب من باب المصعد ليستقله … سمع زغاريد …أغانى وطنية …أناشيد إسلامية … هتافات … ظن أن هناك إحتفالا بزواج أحد أبناء ساكنى العمارة … صعد إلى شقته…فوجىء بزوجته وأولاده يقيمون إحتفالا ضخما… يوزعون الحلوى… والمشروبات … والهدايا…إبتهاجا بما لم يعتبره إنتصارا … فقرر ألا يبيت فى بيته تلك الليلة .

    قصة الاعمى

    وُلد أعمى…لم يُعره أحد إهتماما… بين عشية وضحاها أصبح من الأيتام …زيادةً على الفقر…لم يجد من الأقارب من ينفق على تعليمه…لم يمسح على رأسه جارٌ من الجيران …حتى الصغار إبتعدوا عنه… نفروا منه …رق له قلب شيخ القرية فقبله تلميذا فى الكُّتاب … فى مدة وجيزة أتم حفظ القرآن الكريم … إستبقاه الشيخ ليكون مساعده الأول …بضع سنين مرت …مات الشيخ… جلس الفتى مكان الشيخ … أتقن العمل …أخلص له وأحبه… إتسع مكان الكُتاب … تضاعفت أعداد الرواد … من الصغار… ومن الكبار… ذاع صيته … وسَّع الله له فى رزقه… أهل القرية أجمعوا على حبه …أما هو … فهو فى الصلاة إمام .. . وفى النزاعات بينهم أفضل القضاة… بيته مفتوح لهم فى الصباح والمساء…عطوفا على صغارهم.. مرشدا للكبار…منفقا من أمواله عليهم فى أفراحهم وأتراحهم .

    قصة ليلة جميلة

    أخبروه هاتفيا فى منتصف الليل… أن الشرطة قد تكون فى طريقها إلى بيته … فى السنوات الأخيرة … إعتاد الأمن أن يزج به إلى السجون … من حين لآخر…سلم أمره لله … توضأ … توجه للقبلة مصليا … إستشعر الأنس بالله … نسى كل شىء الا هو…لم يقتحموا بيته هذه المرة…أذن المؤذن … صلى الفجر وعاد… حمد الله على أن أكرمه بقيام هذه الليلة… قال : جزى الله رجال الأمن خيرا .

    قصة العودة الامنة

    تملكه شعور بالخوف على إبنه المسافر إلى إحدى المدن الجنوبية… على هاتفه المحمول إتصل به … طلب منه ألا يعود ليلا …خوفا من حوادث الطريق… توهم أنه سيلقى حتفه أثناء العودة… صباحا كان الإتصال الثانى… أمره ألا يستقل سيارة وأن يركب الباص… إتصال ثالث … القطار هو الوسيلة الآمنة… عاد الإبن إلى البيت… وجد أباه قد فارق الحياة .

    قصة حكم السلطان

    أحال السلطان الكثير من المناوئين لحكمه… ليُحاكموا محاكمة عاجلة… إستدعى السلطان كبير القضاة … أمره بأن يوقع عليهم إحدى عقوبات… الإعدام… أو السجن … أو النفى… كبير القضاة قرر أن يطبق العقوبة الثالثة… على نفسه … تخفى فى زِى شرطى وهرب من البلاد.

    قصة سهرة حمراء

    خمسة فتية تعرفوا على فتاة أجنبية … تعددت اللقاءات والسهرات الحمراء… فى أحد الفنادق … “خمس نجوم”… رافقتهم فى كل تحركاتهم … أصبحت سادستهم… بضعة أسابيع مرت على هذا التعارف الآثم… أُصيب أحدهم فى حادث سيارة… إحتاج لنقل دم فورا… تقدم الأربعة للتبرع بالدم….نتيجة التحليل..دماؤهم ملوثة… بالإيدز…وكذلك كان خامسهم … السادسة كانت مريضة بالإيدز.. قبلهم بأكثر من عام .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ وصف حادثه مؤلمه قصيره:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً