تحميل كتاب ابنة السلطان بدر ال زيدان pdf

تحميل كتاب ابنة السلطان بدر ال زيدان pdf

جوجل بلس

محتويات

    أعلن الإعلامي والكاتب السعودي بدر آل زيدان عن تأليفه كتاب ابنة السلطان، ضمن سلسلة كُتبه ومؤلفاته التي نَشرها مُسبقاً، ولم يُفصح آل زيدان عن مُحتويات الكتاب، في الوقت الذي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي إقتباسات من الكتاب أثارت جدلاً واسعاً حول محتوى الكتاب، ليخرج بدر آل زيدان قائلاً أن الكتاب لم يُنشر حالياً ويجري الآن طباعته، مُشيراً أنه سيُعلن عن موعد نشره وطرحه في الأسواق.

    وفيما يتعلق بإقتباسات الكتاب التي نُشرت على تويتر وشهدت صخباً وغضبا بين المُغردين، قال بدر آل زيدان أنه لا يُمكن لكتاب أُصدر وطبع في إحدى دور النشر المحترمة، أن يحمل مثل هذه الكلمات، مؤكداً أنه من الضروري التروي والتثبت عند تناقل مثل هذه الإقتباسات وعدم التسرع في نسبها إلى أي كاتب.

    وكشف بدر خلال حديثه في أحد برامجه التي يُقدمها على قناة إم بي سي أنه تصفح الكثير من التغريدات الي نُشرت حول الكتاب، والتي حملت تعليقاً على الإقتباسة المنشورة، وقال أنه من المؤسف أن هذا السخط جاء من زمُلاء وزميلات إعلاميات، من المفروض أن يكونون بحكم مهنتهم أكثر تروياً وتسابقاً للأحدث، مُشيراً أن طبيغة عملهم الإعلامي تتطلب منهم البحث والتحري عن المصدر قبل كيل التعليقات والإتهامات .

    وختم الإعلامي السعودي حديثه قائلاً أنه توجه لزيارة العديد من الدول العربية منها مصر ولبنان، من أجل تنظيم حفل تدشين كتابة الجديد “إبنة السلطان” وتأمل أن يكون إمتداداً لسلة أعماله الكتابية التي يراها كثيرون أنها ناجحة .

    كتاب ابنة السلطان لبدر آل زيدان

    ننوه عناية السادة القُراء أن كتاب إبنة السُلطان لم ينشر حتى الآن، حيث يجري الآن طباعته ومن ثم نشره في حفل تدشينه والإعلان عنه، الذي من المتوقع أن يكون في مصر أو لبنان، وربما بلد عربية أخرى، وفيما يلي صورة غلاف الكتاب، وإحدى صفحاته التي نشرها بدر آل زيدان.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تحميل كتاب ابنة السلطان بدر ال زيدان pdf:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً