رابط مسلسل محمد الفاتح موقع النور

رابط مسلسل محمد الفاتح موقع النور

جوجل بلس

محتويات

    حاز البرومو الدعائي لمسلسل محمد الفاتح على نسبة مشاهدة عالية، الأمر الذي أنذر بوصول المسلسل إلى النجاح المطلوب قبل عرضه، وعُرضت الحلقة الأولى من مسلسل محمد الفاتح على موقع النور مترجمة إلى اللغة العربية أمس، والذي أعلن خلالها عن إنطلاق حلقات مسلسل محمد الفاتح، وهو من المسلسلات التركية الدرامية التاريخية، ويسرد المسلسل قصة السلطان التركي محمد الفاتح والسيرة الذاتية له، ويُعتبر هذا السلطان من أشهر الشخصيات التاريخية والإسلامية، حيث يحمل سجله سلسلة من الإنجازات والنجاحات في قيادة الجيش العثماني في فتح الكثير من البلاد، وورد إسم سُلطان الفاتح في العديد من المناهج الدراسية العربية وخصوصاً كُتب التاريخ.

    بطولة مسلسل محمد الفاتح

    يُقدم بطولة مسلسل محمد الفاتح أحد أشهر المُمثلين الأتراك، والمعروفين في الوطن العربي، والذي إكتسب شهرته من مسلسل دموع الورد، حيث يُعتبر هذا المسلسل من اولى الأعمال الدرامية التُركية التي بثت مُدبلجة إلى اللغة العربية على شاشات الفن والدراما بالوطن العربي، وحقق هذا المسلسل نجاحاً واسعاً، وكان نقطة إنطلاق للمسلسلات التركية الأخرى، التي أصبحت في وقتنا الحاضر من أكثر ما يرغب المشاهد العربي بمشاهدته.

    الممثل كنان إميرزالي أوغلو والمُلقب عمار كوسوفي نسبة إلى ظهوره الأول بمسلسل سنوات الضياع، وهو يشتهر في الوطن العربي بهذا الإسم، يُقدم بطولة هذا العمل الدرامي.

    حلقات مسلسل محمد الفاتح

    يعرض موقع النور للمسلسلات حلقات مسلسل محمد الفاتح مُترجمة إلى اللغة العربية، وهو من المواقع المُتخصصة في ترجمة الأفلام التاريخية التركية والأجنبية، إضافة إلى إنتاج البرامج الوثائقية التلفزيونية، ويُعتبر الموقع الأول الذي فاز بحقوق بث مسلسل أرطغرل أحد أكثر المُسلسلات الترُكية شُهرة في السنوات الأخيرة.

    رابط مسلسل محمد الفاتح الجزء الاول

    يُمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل محمد الفاتح الجزء الأول عبر موقع النور، الذي يبث حلقات المسلسل مُترجمة إلى اللغة العربية عبر هذا الرابط .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رابط مسلسل محمد الفاتح موقع النور:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً