التامينات الاجتماعية استعلام عن مدة الاشتراك

التامينات الاجتماعية استعلام عن مدة الاشتراك

جوجل بلس

محتويات

    يبحث بعض المواطنين في موقع التامينات الاجتماعية استعلام عن مدة الاشتراك للتحقق من اشتراكهم في التامينيات الاجتماعية واستحقاقهم واهليتهم للاستفادة من التامينات الاجتماعية، والاغلبية من المواطنين يزورون فروع ومكاتب الحكومة من اجل الاستفسار، وهم يجهلون اطلاق المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية خدمة الاستعلام عن مدة الاشتراك والتحقق من الاشتراك في التامينات الاجتماعية، والبعض لا يعلم كيفية الاستعلام عن مدة الاشتراك على الموقع الرسمي للتامينات الاجتماعية، وهو ما سوف نقوم بشرح كاملا لكي يستطيع الجميع الحصول على ما يبحث في موقع التامينات الاجتماعية والاستعلام عن مدة الاشتراك بكل سهولة.

    الاستعلام  والتحقق من الاشتراك في التامينات الاجتماعية

    بالامكان اتباع الشرح الاتي من اجل التحقق من الاشتراك في التامينات الاجتماعية والتعرف على كامل تفاصيل الاستعلام لهذا كل ما عليكم اتباع هذه الخطوات بالترتيب من اجل التحقق من الاشتراك في التامينات الاجتماعية.

    • نقوم بالدخول الى الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية ونقوم باختير الخدمات الالكترونية ثم الضغط على خيار التامينات اون لاين .
    • الان من القائمة الجانبية نختار خدمة التحقق من الاشتراك في التامينات.
    • الان تاتي لنا صفحة جديدة نقوم فيها بادخال رقم السجل المدني والقيام بالضغط على مربع الاستعلام.
    • وفي حالة وجود اشتراك لك سوف تاتي لك رسالة اسفل الاستعلام مكتوب فيها” انت على راس العمل حاليا كمشترك في نظام التامينات الاجتماعية ولديك اشتراك مسبق.
    • وفي حالة العكس تاتي لك رسالة لست على راس العمل حاليا ولديك مدة اشتراك سابقة.

    الاستعلام عن مدة اشتراك في التامينات الاجتماعية

    بالامكان اتباع الخطوات الاتي لكي يتم من خلالها التعرف على مدة اشتراك في التامينات الاجتماعية، لكي تستطيعوا التعرف على مدة اشتراككم في التامينات الاجتماعية عليكم الان اتباع الشرح الاتي :

    • نقوم بالدخول الى الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية ونقوم باختير الخدمات الالكترونية ثم نقوم بستجيل الدخول الى حسابنا على التامينات الاجتماعية .
    • بعد الدخول الى الحساب من القائمة الجانبية نقوم باختيار عرض مدة الاشتراك.
    • وسوف تظهر بينات الاشتراك كاملة وتحتوي على اسم المشترك والاسم بالانجليزي والجنسية وتاريخ الميلاد والجنس والحالة الاجتماعية والمؤهل العلمي ورقم الحفيظة ورمز المدينة والمدينة وتاريخ اصدار الحفيظة، والمحافظة والمنطقة ورقم الهوية الوطنية.
    • سوف يظهر رقم المشترك واسم المنشاة ورقم الاشتركا واسم المكتب والموقع وتاريخ الالتحاق وتاريخ الاستبعاد، وسبب الاستبعاد وحالة مدة الاشتراك.

    ويمكن اتباع الفيديو الاتي للتعرف على مدة الاشتراك في التامينات الاجتماعية.

    رابط الاستعلام عن مدة الاشتراك بالتامينات الاجتماعية

    بالامكان الاستعلام بكل سهولة عن مدة الاشتراك بالتامينات الاجتماعية وايضا التعرف على الاشتراك والتحقق منه في التامينات الاجتماعية من خلال الدخول الى الرابط التالي من اجل معرفة مدة الاشتراك وذلك بالضغط هنا، اما للتعرف على صلاحية الاشتراك يتم الدخول بالضغط هنا.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ التامينات الاجتماعية استعلام عن مدة الاشتراك:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً