موضوع عن اثر التدخين في تلويث البيئة المنزلية

موضوع عن اثر التدخين في تلويث البيئة المنزلية

جوجل بلس

محتويات

    هذه الجمهورة تتحدث فقط عن موضوع عن اثر التدخين في تلويث البيئة المنزلية، وقد كتب هذا الموضوع من اجل ان يستفيد منه طلابنا في المدارس حتى يتمكنوا من الاستمرار بشكل قوي في مسيرة التعليم المهمة، والتي يجب ان يسير فيها من اجل ان نحصل على اجيال متعلمة تستطيع ان تقود زمام الامور على اسس علمية واضحة والتي تنتج عنها الحصول على قرارات صحيحة وسليمة يستفيد المجتمع منها، ان عالمنا العربي في امس الحاجة الى اشخاص يمتلكون مهارات عالية في الادارة ولديهم معرفة كبيرة يمكن من ان تضمن من ان تخرج قرارات صحيحة، اشخاص يخافون على مصلحة المواطن. وقد قدمنا الكثير من المواضيع والابحاث غير موضوع اثر التدخين في تلويث البيئة المنزلية، حيث من خلالها يمكن ان يستفيد منها الطالب وتساعده على الكتابة كما انها تسرع من اتمامه لواجباته في مادة معينة لكي يتمكن من الانتقال الى مادة تعليمية اخرى. ويعتبر التدخين من الاعمال المضرة بصحة الانسان ويجب الحديث عنه لنشر التوعية بهذا الامر وجعل الطالب يستفيد من الكتابة ومن الموضوع نفسه في حياته العملية.

    بحث عن اثر التدخين في تلويث البيئة المنزلية

    هناك العديد من الاعمال التي يقوم بها الشخص للاسف والتي تضر بالصحة وايضا من حوله، مثل التدخين وشرب الكحول وتناول المخدرات وشرب المشروبات الغازية. وفي موضوعنا هذا سوف نناقش التدخين فقط، وتشير الاحصائيات العالمية الى ان الوطن العربي من اكثر المجتمعات التي تدخن، ويضر التدخين كثير في الصحة حيث انه يؤثر على صحة الانسان بشكل عام، وخصوصا على القلب والرئتين، وبالتالي على باقي الجسم لان الاعضاء كلها مرتبطة ببعضها، ان التدخين يسبب الكثير من المشاكل في الصحة يجعل الالاف من الاشخاص يدخلون الى المستشفيات لاجراء عمليات جراحية مختلفة اغلبها تكون في القلب، هناك العديد من القرارات التي يجب ان يهتم بها الانسان منذ صغره. لان جميع هذه القرارات سوف تؤثر على مستقبل الانسان بشكل كبير.

    يحتوي التدخين على مواد مدمنة حيث تلجا الشركات المصنعة الى زيادة كمية المواد المدمنة في التدخين لكي تجعل من يدخن لاول مرة يتعلق بالتدخين وبالتالي تستمر مبيعاتهم وبالتالي ارباحهم، ولذلك نرى الكثير من الاشخاص المدخنين لا يستطيعون ترك التدخين لانهم قد ادمنوا عليه ولا يستطيعوا ترك التدخين، ومن المهم على اولياء الامور ان يحذروا من ان يدخل اولادهم هذا العالم المظلم، وان يرشدوهم الى الطريق الصحيح، ووضعهم في صورة واضحة من المخاطر التي يسببها التدخين، ان الضرر الذي يسببه للصحة يجعل الانسان ضعيف عضليا وعقليا، وهذا امر خطير للغاية لانها سوف تحد من قدرات الانسان على القيام بعمله وكذلك القدرة على حل المشاكل، ويساهم التدخين في تقليل عمر الانسان لانه يسبب الكثير من المشاكل الصحية، مما يؤثر على الاسرة التي يعيش فيها.

    ان قيام الاب بالتدخين في منزله امام زوجته واولاده امر خاطئ، لان بقايا التدخين سوف يصل تاثيرها الى الاطفال الذين يعيشون في نفس المنزل، وبهذا المثال نستطيع ان نقول بان التدخين لا تقتصر اضراره على الشخص المدخن فقط بل تتعدى ايضا الى الاشخاص المجاورين. كما ان الوالد يعد القدوة لابنائه ومن المحتمل ان يقوم اولاده بتقليده بالتدخين بما هو متاح لهم، وفي المستقبل فانهم سوف يكونون هم مدخنين، ولا يمكن للاب بان ينصح اولاده بعدم التدخين وهو في نفس الوقت يدخن. لان هذا سوف يجعل الاولاد يتجاهلون هذه النصائح، ومن الجيد ان يبذل الانسان كل جهده لكي يترك التدخين. كما ان هناك ضرر مهم يجب ان تحدث عنه في موضوع عن اثر التدخين في تلويث البيئة المنزلية وهو ان التدخين يستهلك الكثير من المال، وبالتالي فان الاسرة سوف تعاني من نقص من الاموال والحصول على حاجياته الاساسية وخصوصا الاطفال الذين يكونون هم في امس الحاجة الى شيء معين ولكن لا يستطيعون لان الاب يصرف المال على التدخين.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موضوع عن اثر التدخين في تلويث البيئة المنزلية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً