افضل ادعية صلاة القيام في رمضان 2018

افضل ادعية صلاة القيام في رمضان 2018

جوجل بلس

محتويات

    تشكيلة جميلة ورائعة من الادعية الخاصة بالقيام في شهر رمضان المبارك، حيث يحتوي الشهر المبارك على العشر الاواخر اللواتي يعتبرن من افضل الايام المباركة التي يشد فيها الجميع ازاره من اجل الاعتكاف في المسجد وقيام الليل وقراءة القران والتدارس وحضور مجالس العالم المختلفة، لهذا هناك الكثير من الادعية التي يبحث عنها الاشخاص من اجل الدعاء بها بصلاة القيام في رمضان الذي يهل علينا خلال اسابيع قليلة، هذه الايام المباركة التي ننتظرها من عام لعام فالشهر لا يستطيع الانسان ضمان بلوغه، ونسال الله ان يبلغنا هذا الشهر المبارك وقد اصبح العالم الاسلامي افضل وتوقف سفك الدماء والقتل فيه، وحرر البلاد من الطغيان وحكماء العرب الظالمين ، تابعونا مع افضل ادعية صلاة القيام في رمضان 2019.

    ادعية صلاة القيام في رمضان 2019

    في صلاة القيام يمكن للانسان الدعاء بكل الادعية التي يريدها حيث ان هذا الوقت وقت استجابة، وينزل الله في منتصف الليل ويقول هل من داعِ فاجيبه، وهناك عدة ادعية جميلة لصلاة القيام في رمضان 2019 بالاخص، والتي سوف نضعها بين ايديكم الان.

    • اللهمّ لك الحمد أنت قيّوم السموات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت ملك السموات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت نور السموات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت الحق ووعدك حق ولقاؤك حق والجنّة حق والنار حق، والنبيين حق، ومحمد حق والساعة حق، اللهمّ لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكّلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدّمت وما أخّرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت الله لا إله إلا أنت ولا حول ولا قوّة إلا بك.
    • أدعية تُقال في صلاة قيام الليل عند الركوع: “اللهم لك ركعت وبك آمنت ولك أسلمت، خشع لك سمعي، بصري ومخي وعظمي وعصبي”.
    • أدعية تُقال عند الرفع من الركوع:”ربّنا لك الحمد ملء السماوات والأرض، وملء ما شئت من شيء بعد أهل الثناء والمجد، أحق ما قال العبد وكلّنا لك، عبد الله لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد”. ” اللهم لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض، وملء ما شئت من شيء بعد، اللهمّ طهّرني بالثلج والبرد والماء البارد، اللهمّ طهّرني من الذنوب والخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الوسخ”.
    • من أدعية السجود: “اللهمّ اغفر لي ذنبي كله، دقّه وجله، وأوله وآخره، وعلانيته وسره “
    • “اللهمّ أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك”.
    • أدعية تقال بين السجدتين: “اللهمّ اغفر لي وارحمني واجبرني واهدني وارزقني”.
    • أدعية تُقال بعد التشهّد الأخير: ” اللهمّ إنّي ظلمت نفسي ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذنوب إلّا أنت فاغفر لي مغفرةً من عندك، وارحمني إنّك أنت الغفور الرحيم”.
    • دعاء يقال عند الانتهاء من الوتر: “سبحان الملك القدّوس ثلاث مرات”.
    • من دعاء النبيّ محمّد عليه الصلاة والسلام في صلاة قيام الليل:”اللهم اجعل لي نوراً في قلبي، ونوراً في قبري، ونوراً في سمعي، ونوراً في بصري، ونوراً في لحمي، ونوراً في دمي، ونوراً في عظامي، ونوراً من بين يدي، ونوراً من خلفي، ونوراً عن يميني، ونوراً عن شمالي، ونوراً من فوقي، ونوراً من تحتي، اللهمّ زدني نوراً، وأعطني نوراً، واجعل لي نوراً…”.

    هذه هي اجمل الادعية الخاصة بصلاة القيام في رمضان 2019، والتي يمكنكم اختيار ما يناسبكم منها، فقد استطعنا الحصول على اجمل الادعية لصلاة القيام في رمضان 2019، تقبل الله جميع طاعاتنا وادعيتنا واستجاب لها وحققها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل ادعية صلاة القيام في رمضان 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً