قصة مسلسل ربع رومي

قصة مسلسل ربع رومي

جوجل بلس

محتويات

    يَستعد الفنان مُصطفى خاطر لدخول السباق الرمضاني في الموسم الجديد بعمل درامي جديد تحت عنوان مسلسل ربع رومي، ويشترك مع الفنان في هذا العمل نُخبة من ألمع وأشهر نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، من أبرزهم بيومي فؤاد، وإدوارد، وأشرف عبد الباقي، والممثل الصاعد دوجلاس، حيث سيكون المُشاهد العربي مع وجبة دسمة من الكوميديا والإثارة في المسلسل الجديدة ربع رومي، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

    وأعلن مصطفى خاطر عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، إنتهاءه وزملاءه الممثلين من تصوير حلقات المسلسل، ووعد جمهوره بُفرجة ممتعة، وتنوع في الأفكار والمواضيع، التي تُناسب إهتمامتهم وأذواقهم، في حين تمنى مغردون التوفيق لخاطر والنجوم الآخرين، وأعربوا عن توشقهم لمشاهدة المُسلسل .

    وكان مُصطفى خاطر إشترك مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل هربانة منها الذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق هذا المسلسل نجاحاً باهراً، وأنذر بنجومية خاطر في الأعمال الدرامية، في هذا الجمهور نُقدم قصة مسلسل ربع رومي وأسماء طاقم عمل المسلسل والقنوات الناقلة له، وموعد عرضه في رمضان .

    قصة مسلسل ربع رومي

    تدور قصة وأحداث مسلسل رُبع رومي حول شابين تعيش أسرة كلًا منها في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، لكن نتيجة لعدد من الظروف لا ينجحان في القيام بذلك، ومن بينها دخول والد أحدهما السجن ﻷنه مجرم.

    طاقم عمل مسلسل ربع رومي

    يَغلب على المُسلسل الطابع الكوميدي، وهو من إخراج مُعتز التوني، وتأليف مُصطفى عمر، وفاروق هاشم، وهو من بطولة النجم الكوميدي مُصطفى خاطر، ويشارك معه كل من بيومي فؤاد، وأشرف عبد الباقي، ودوجلاس، وإدوارد، وعمر الليثي، ومحمد محمود، وياسر الطوبجي، ومحمد أنور، وأحمد زاهر، وفتحي عبد الوهاب، وأمير كرارة.

    القنوات الناقلة لمسلسل ربع رومي

    قبل تصوير حلقات المسلسل كان إسمه بطولة مُطلقة، إلا أنه وبعد بدء تصويره تم تغييره إلى رُبع رومي، وهذا العمل سيُعرض خلال شهر رمضان على قناة النهار دراما، وقناة إم بي سي مصر، وDMC، وهو يتألف من ثلاثون حلقة، مدة كل منها 45 دقيقة.

    صور مسلسل ربع رومي

    صور من كواليس مسلسل ربع رومي، والنجوم المُشاركين في تصوير حلقاته، إضافة إلى بوستر مسلسل ربع رومي الرسمي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل ربع رومي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً