قصة مسلسل ميادة واولادها

قصة مسلسل ميادة واولادها

جوجل بلس

محتويات

    تُطل علينا النجمة السورية من أصول فلسطينية شُكران مُرتجي، الشهيرة بزوجة أبو بدر في مسلسل باب الحارة، بمسلسل جديد تحت عنوان ميادة واولادها، ويأتي هذا العمل الدرامي ضمن سلسلة المُسلسلات التي قدمت بطولتها شاركت بها مُرتجى، التي تُعتبر من أشهر نجوم الفن والدراما السورية .

    ويُعتبر هذا المسلسل من الأعمال المُتصلة المُنفصلة، بمعنى تختلف أفكار وعناوين كل حلقة عن الأخرى، لكنها تأتي في إطار قصة أو فكرة مُعينة، لذا فهو يُعتبر من المسلسلات الجديدة التي تشارك بها مُرتجى، ويدور في قالب كوميدي مُمتع ومُشوق، في هذا الجمهور نسرد قصة مسلسل ميادة واولادها، وطاقم عمل المسلسل، والقنوات الناقله له.

    قصة مسلسل ميادة واولادها

    يُعتبر هذا العمل منفصل متصل، ينتمي لفئة السيت كوم وتدور قصته حول شخص يحل ضيف على منزل ميادة وأولادها ويسلط الضوء على المواقف والمفارقات الكوميدية التي يفرضها وجوده، حيث تدور حلقاته في قالب كوميدي، وتحمل كل حلقة فكرة مُعينةى، تدور كذلك بطابع كوميدي، حيث من المتوقع نجاح هذا المسلسل، نظراً لإحتراف شكران مرتجى في هذا الجانب من الفن، وتميز أدوارها الكوميدية في كثير من المسلسلات التي قدمتها وشاركت بها.

    طاقم عمل مسلسل ميادة وأولادها

    مسلسل ميادة وأولادها السوري من إخراج وتأليف مصطفى سليم، ويشارك في بطولته إلى جانب الفنانة شكران مُرتجى كل من محمد خير الجراح، وجمال العلي، وحسام تحسين بيك، وعلا باشا، وآخرون من نجوم الفن والدراما السورية.

    القنوات الناقلة لمسلسل ميادة وأولادها

    تم تصوير قسم من حلقات المُسلسل في لبنان، والقسم الآخر في سوريا، فرغم الإمكانيات الصعبة والظروف القاسية التي تمر بها المدن والمحافظات السورية، بفعل الأحداث المؤسفة، وطمس بعض معالم ودور ومدن الفن بفعلها، إلا أن طاقم العمل تمكن من الإنتهاء من تصوير كامل الحلقات، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة إل بي سي اللبنانية.

    صور مسلسل ميادة وأولادها

    المميز في هذا المسلسل، إشتراك النجم محمد خير الجراح مع شكران مرتجى في دويتو سيكون مميزا، حيث أشتهر الفنانان بشخصيتهما في باب الحارة أبو بدر وأم بدر، وشكلا ثنائياً رائعاً حاز على إعجاب محبي ومتابعي الفن في الوطن العربي، وما زالت إلى الآن تُعرض لهم مقاطع مقتبسة من مسلسل باب الحارة على مواقع التواصل الإجتماعي، تتسم بالكوميديا، وهو ما يُنذر بنجاح المسلسل في السباق الرمضاني الجديد.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل ميادة واولادها:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً