قصة مسلسل ثواني

قصة مسلسل ثواني

جوجل بلس

محتويات

    تدخل المُسلسلات اللبنانية سباق الدراما الرمضانية بقوة هذا الموسم، بسلسلة من المُسلسلات المُتنوعة، ومن بينها مسلسل ثواني، الذي يُشارك في بطولته نُخبة من ألمع وأشهر نجوم الفن والدراما في لبنان، ونُشر لاحقاً البرومو الدعائي لمسلسل ثواني اللبناني، وتم تداوله على منصات التواصل الإجتماعي، وإنتشر على نطاق واسع، حيث عبر لبنانيون عن إعجابهم بفكرة المُسلسل، إلى جانب شغفهم بالممثلة نادين نجيم،و وريتا حايك، والممثل المعروف عمار شلق.

    حيث توقع محبي الفنانين الثلاثة تقديم وجبة درامية دسمة، تتسم بالإثارة والتشويق والمتعة، في هذا الجمهور نسرد قصة مسلسل ثواني، وطاقم عمل المسلسل، والقناة الناقلة له وموعد عرضه خلال أيام شهر رمضان.

    قصة مسلسل ثواني اللبناني

    تدور قصة مسلسل ثواني في قالب إجتماعي جديد ونادر من نوعه، حيث يتحدث عن ممرضة وزوجها يواجهان حدثاُ يُبب تغيراً نوعياً في حياتهما ويقلبها رأساً على عقب،، وعلى إثر ذلك يدخلات في صراعات مع الشخصيات التي تحيط بحياتهما، في قالب تشويقي مثير جداً وممتع.

    طاقم عمل مسلسل ثواني

    مسلسل ثواني من إخراج سمير حبشي، وتأليف كلوديا مارشيليان، في حين يُشارك في بطولته كل من نيكولا مزهر، ونهلة عقل داوود، وفاد إبراهيم، وختام اللحام، ورودريغ سليمان، وريتا حايك، وعمار شلق، وستيفاني عطالله، وعلي الزين.

    القنوات الناقلة لحلقات مسلسل ثواني

    من المقرر أن يتم عرض حلقات مسلسل ثواني على قناة إل بي سي، وقناة الجديد، وهذا العمل مؤلف من 60 حلقة، مدة كل حلقة 45 دقيق، حيث يُعتبر من المسلسلات الطويلة ضخمة الإنتاج والتوزيع، والتي ستمتد حلقاتها إلى ما بعد شهر رمضان، حيث تم تصنيفه بأنه دراما إجتماعية، ونشرت القناتين عن برنامجهما لمسلسلات شهر رمضان، حيث سيكونتوقيت عرض المسلسل الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت لبنان المحلي.

    صور مسلسل ثواني

    كان مُقرر لهذا المسلسل عرضه في رمضان الموسم الماضي، ولكن نظراً لضخامة الإنتاج، والإمكانيات الهائلة التي يحتاجها المسلسل تم تأجيله إلى الموسم الرمضاني الجديد 2019، في هذه الفقرة نُقدم صور من كواليس مسلسل ثواني اللبناني، وصور أخرى لنجومه المشاركين فيه، والبوستر الرسمي لمسلسل ثواني.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل ثواني:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً