دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان مكتوب 2018

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان مكتوب 2018

جوجل بلس

محتويات

    تعداد أيام شهر رمضان المبارك ثلاثين يوماً أو يزيد، وعلى اي حال ها نحن في هذا المقام نقف عند أحد أيام هذا الشهر المبارك وهو يوم الثامن عشر من أيام شهر رمضان الفضيل والذي على أعقابه نقدم لكم دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان مكتوب 2019 في محاولة من موقع “الجمهور” ان يسرد لكم ما يب أن تقولوه في هذا اليوم السابق للعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بيومين، في الوقت الذي يُعتبر به هذا اليوم من الأيام المميزة في هذا الشهر لأنه يصادف لبعض المناسبات والفتوحات الإسلامية في العهد القديم، وعلى كلٍ ندعوكم لمتابعة ما يلي.

    دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان اسلام ويب

    اليوم الثامن عشر من شهر رمضان المبارك يوجد له دعاء مخصص من الممكن أن نسرده لكم ونوضحه لكم على الرحب والسعة منا في هذه الفقرة.

    عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله قال: ” اللَّهُمَّ نَبِّهْنِي فِيهِ لِبَرَكَاتِ أَسْحَارِهِ، وَ نَوِّرْ قَلْبِي بِضِيَاءِ أَنْوَارِهِ، وَ خُذْ بِكُلِّ أَعْضَائِي إِلَى اتِّبَاعِ آثَارِهِ، يَا مُنَوِّرَ قُلُوبِ الْعَارِفِينَ “، واما فضل وثواب هذا الدعاء فهو: “مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ ثَوَابَ أَلْفِ نَبِيٍّ”

    اجمل دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان

    نتناول في الفقرة التالية مجموعة من الأدعية التي من الممكن أن يدعوا بها المؤمن، وإيماناً باهمية هذا الشهر سنوافيكم بجملة من هذه الأدعية فيما يلي.

    • اَللّهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك وزَحْزِحْني فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ
    • اَللّهُمَّ أعِنّي على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِلّينَ. وقَرِّبْني إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ ، وإطْعامَ الطَّعامِ ، وَإفْشاءَ السَّلامِ ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ
    • اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالأَقْذارِ، وَصبِّرني فيهِ عَلى كائِناتِ الأَقدْارِ، وزَيِنّيّ وَاستُرْني فيهِ بِالسِّتِر وَالعَفافِ، وَاحْمِلْني فيهِ على العدلِ والإنصاف، وآمنّي فيهِ من كلّ ما أخاف، بِعِصْمَتِكَ يا عِصْمَةَ الْخائِفينَ.
    • اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلَيَّ الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلَيَّ الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ

    ننتهي من التقديم وها نحن نصل إلى ختام دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان مكتوب 2019 الذي يعتبر واحداً من أكثر الموضوعات اهمية على الإطلاق.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان مكتوب 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً