دعاء اليوم العشرون من رمضان مكتوب 2018

دعاء اليوم العشرون من رمضان مكتوب 2018

جوجل بلس

محتويات

    في شهر رمضان المبارك يوم يليه يوماً آخر، وكل يوم من هذه الأيام له دعاء خاص به، فها نحن نقف بظلال اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك والذي يعتبر من الأيام المميزة بهذا الشهر بيد أنه يفتتح الأيام العشر الأخيرة من العشر الأواخر التي قال الله سبحانه وتعالى عنها “إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنْذِرِينَ”، وقوله “وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3)”، وأمام هذا فإننا نطلعكم على دعاء اليوم العشرون من رمضان مكتوب 2019 وهو الدعاء الذي يُقال بصبيحة أو مساء هذا اليوم، مع الإشارة أن هذا الدعاء لا يجدر الالتزام به وحده بل يتوجب علينا أن ندعوا الله تعالى بكل الأدعية وبكل الصيخ حتى ولو كان الدعاء عبارة عن كلمات لا أصل لها من اللغة، ففي النهاية الدعاء هو صلة وتحدث مع الله جل في علاه.

    دعاء اليوم العشرون من رمضان اسلام ويب

    لتكون الفقرة التالية محتوية على  دعاء اليوم العشرون من رمضان المبارك والتي يتوجب علينا أن نهتم بها ونوافيكم بها على الرحب والسعة في موقع “الجمهور”.

    “الّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بالشُّكرِ وَ القَبولِ عَلى ماتَرضاهُ وَ يَرضاهُ الرَّسولُ مُحكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأُصُولِ، بِحَقِّ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَآلهِ الطّاهِرينَ، وَ الحَمدُ للهِ رَبِّ العالمين”

    اجمل  دعاء اليوم العشرون من رمضان

    استقدمنا لكم عدة عبارات هي بالأساس دعاء والتي من الممكن ان تقوموا بالدعاء بها في ظلال اليوم العشرين من شهر رمضان المبارك أو في أي وقت آخر.

    • اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ.
    • اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، وَلاتَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَاَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ.
    • اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ، وَارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ.
    • اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَاِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ.

    نستفيق ها هنا مع نهاية موضوع  دعاء اليوم العشرون من رمضان مكتوب 2019 والذي طرحناه بأكثر من صيغة لحضراتكم على غرار حلول شهر رمضان المبارك.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء اليوم العشرون من رمضان مكتوب 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً