عبارات شكر للطالبات المتميزات في النشاط

عبارات شكر للطالبات المتميزات في النشاط

جوجل بلس

محتويات

    عبارات شكر للطالبات المتميزات في النشاط، تقوم الكثير من المعلمات ما بين الفينة والأخرى بتنظيم عدد من الأنشطة الخاصة بالمواد التي يدرسنها للوقوف على مستوى الطالبات وكذلك تقييمهن بناءاً على هذه النشاطات، ومعرفة مدى كفاءة وقدرة الطالبات على القيام بهذه النشاطات والتي يقع على عاتق الطالبات جزء كبير منها كونهن الفئة المستهدفة من هذه الأنشطة، وكما كل الأمور التي يتم تنفيذها في المدراس فإن هناك من يجيد بها وهناك من لا يحالفه الحظ في الكشف عن مهاراته، فالمتميزات في النشاط بحاجة إلى ثناء وشكر عليهن من أجل الحرص على التميز بصفة دائمة في النشاط، بينما من لم يوفقوا في النشاط هم بحاجة لدعم من أجل إستغلال الانشطة القادمة للتعبير عن أنفسهن، وفيما يخص التميز في النشاط فقد اخترنا لكم مجموعة عبارات شكر للطالبات المتميزات في النشاط.

    شهادات تقدير للطالبات المتميزات في النشاط

    يجب أن تحتوي شهادات تقدير للطالبات المتميزات في النشاط على كلمات وعبارات تكون بحجم ما بذله الطالبات من مجهود طوال الفصل الدراسي، وتكلل في أن يصنفن من بين المتميزات في النشاط فدعونا نرى ما يمكن أن يوضع من عبارات شكر للطالبات المتميزات في النشاط في شهادات التقدير.

    • أحمل لك باقات من الشكر والعرفان، وأنهار من الثناء والامتنان.. لقاء مجهودك المتميز، كثر الله من أمثالك.
    • ما شاء الله تلميذتي لديك في طلب العلم همة وستصلين بإذن الله إلى القمة.
    • سلمت يميناً ربَتك وعلى الأخلاق الكريمة نشَأتك.
    • إذا أردت أن تنجح في حياتك فاجعل المثابرة صديقك الحميم و التجربة مستشارك الحكيم و الحذر أخاك الأكبر و الرجاء عبقريتك الحارسة.
    • تلميذتي الذكية: لك تاج التقدير تحية وعقد العرفان هدية وأخلص الدعوات القلبية بحياة مباركة هنية في حياتك العلمية والعملية، وحتى تواصلي مسيرة النجاح اغرسي بذور الأخلاق في دربك واسلكي سبل الصالحات من قبلك.
      23-النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، لذلك، إذا رغبت في جذب النجاح فاحرص على تحقيق جزءاً منه، سواء كنت عاملاً بالأجر أو أميراً.
    • الطموح اللا محدود هو الوقود الذي يساعد الإنسان على الوصول إلى طريق النجاح
    • يسرني أن نتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة جعلها الله في موازين حسناتك .. ونحن العارفات بفضلك المستضيئات بقدرك العاجزات عن القيام بالشكر .. وقد حررنا هذه السطور بلسان الإمكان لا بقلم التبيان … سائلات المولى عز وجل أن يجعلنا وإياك من أهل القران .. وأن يرزقنا وإياك الفردوس الأعلى من الجنان، وصدق الله إذ يقول {هل جزاء الإحسان إلا الإحسان}.

    عبارات شكر وتقدير للطالبات المتميزات في النشاط

    نستمر في تقديم هذه المجموعة من عبارات ضكر وتقدير للطالبات المتميزات في النشاط، من أجل الحرص على تشكيل دافع لكل الطلبة الراغبين في التقدم والرقي في المسيرة التعليمية والعمل على الارتقاء فيها.

    • قبل أن يحاول المرء أن يصبح ناجحاً، عليه أن يحاول أن يكون أنساناً له قيمة، وبعدها يأتي النجاح تلقائياً. النجاح أحياناً معلم سئ، إذ أنه يجعل الاذكياء يظنون أنهم لا يخسرون.
    • في روضة العلم غرست بذرة النجاح، ومن ينابيع الإخلاص سقيتها، وبالجد والمثابرة تعهدتها، حتى أينعت بأطايب الثمار وعبقت بشذى الأزهار، وعلى أرجاء روضتك ننشر عبير التقدير عطرا زكيا، وننسق الشكر وردا نديا ونقطف لك من شجرة العرفان ثمرا جنيا، ونتمنى لك نجاحا في الدين والدنيا أبديا، أسأل الله أن ينير جبينك بالصلاح، ويسر لك طريق التوفيق والنجاح.
    • أي تلميذتي الغالية، سلام يزكوا بأعمق معاني الإخاء، وتحية تعبق بشذا الوفاء، ودعوة تحملها إليك نسائم الصفاء إليك … يا ذات السيرة النقية البيضاء، يا لؤلؤة بريقها الأدب والحياء، عليك بعد الله نعقد الآمال، وعلى يديك بإذن الله تتخرج الأجيال.
    • النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، لذلك، إذا رغبت في جذب النجاح فاحرص على تحقيق جزءاً منه، سواء كنت عاملاً بالأجر أو أميراً.

    كانت هذه المجموعة التي سُقناها لكم من عبارات شكر للطالبات المتميزات في النشاط، والتي نأمل أن تشكل حافز لكل الطلبة من أجل الحرص على التميز في كافة أشكال وألوان الدراسة من أنشطة وامتحانات وخلافها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ عبارات شكر للطالبات المتميزات في النشاط:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً