هل يجوز لبس النظارة الشمسية في العمرة

هل يجوز لبس النظارة الشمسية في العمرة

جوجل بلس

محتويات

    الدين الإسلامي الحنيف حامل دوماً ان يكون مبسط للأمور كلها وذلك من خلال إباحته للأمر أو تحريمه له، وقد كان هناك جملة من الأسئلة المهمة التي برزت في الآونة الأخيرة، كان منها سؤال: هل يجوز لبس النظارة الشمسية في العمرة، وهو السؤال الذي يحتاج إلى موقف شرعي وفتوى رسمية للإجابة عليه، وأمام هذا كله كان من الضروري علينا في موقع “مجلتك” وبيد أننا نسلط الضوء دوماً على الموضوعات الساخنة والمهمة ان نكشف لكم عن النص الصريح الذي يخص هذه الفتوى، وهو الذي نورده لكم فيما يلي على الرحب والسعة منا.

    هل يجوز لبس النظارة الشمسية في الحج

    النص الديني الكامل الذي يبين الجواب الفقهي لمسألة “هل يجوز لبس النظارة الشمسية في العمرة” تجدوه فيما يلي ها هنا بعد ان استقدمناه من موقع “اسلام ويب”.

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

    فلا حرج في لبس النظارة الشمسية أو الطبية حال الإحرام، وليس لبسها من محظورات الإحرام، وإنما المحظور لبس المخيط ، وهو ما فصل على أعضاء الجسم كالجاكيت والسروال والقفازين ونحو ذلك، وأما لبس النظارة والساعة ونحوهما فليس من محظورات الإحرام.

    والله أعلم

    بكل حُب وإخاء قدمنا لكم الجواب الفقهي الذي كان يتعلق بمسألة “هل يجوز لبس النظارة الشمسية في العمرة” ونعدكم بتقديم المزيد من المتعلقات الأخرى في وقت لاحق فكونوا معنا على الدوام.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ هل يجوز لبس النظارة الشمسية في العمرة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً