هل يجوز صلاة التراويح بعد منتصف الليل

هل يجوز صلاة التراويح بعد منتصف الليل

جوجل بلس

محتويات

    مع وصول شهر رمضان المبارك إلينا على الخير والرحمة وبدء موسم صلاة التراويح في المساجد وفي البيوت على الحد سواء، برز سؤال ديني يقول: هل يجوز صلاة التراويح بعد منتصف الليل؟ وهو الذي اهتممنا به وأسرنا تقديمها لكم على الرحب والسعة منا في موقع “الجمهور” فيما هو آت، فكونوا معنا في الفقرة التالية لمعرفة مدة إباحة صلاة التراويح بعد منتصف الليل من عدم ذلك، ولتقدموا ما هو مستفاد من جانبكم للأصدقاء والمقربين منكم وهم الأفراد الذين من الممكن ان يستفيدوا من هذه الموضوعات، وجزاكم الله تعالى خير الجزاء.

    هل يجوز صلاة التراويح بعد منتصف الليل اسلام ويب

    ننقل لكم في الفقرة التالية الإجابة الواضحة والمتعارف عليها فقهياً بخصوص مدى إباحة صلاة التراويح بعد منتصف الليل من عدم ذلك، المزيد فيما يلي.

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
    فصلاة التراويح يبدأ وقتها شرعا من نهاية فريضة صلاة العشاء وينتهي بطلوع الفجر الصادق كما تقدم في الفتوى رقم : 56087 ، وعليه فلا مانع من تأخيرها إلى ما بعد منتصف الليل مثلا بل إن صلاة في ذلك أفضل بالنسبة للمنفرد وكذلك الجماعة التي لا يشق عليها ذلك .

    والله أعلم .

    ها نحن ننتهي من تقديم التفاصيل الكاملة لكم لاسيما تلك التي تخص مسألة صلاة التراويح بعد منتصف الليل، وليتقبل الله تعالى منا ومنكم صالح الاعمال.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ هل يجوز صلاة التراويح بعد منتصف الليل:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً