دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان مفاتيح الجنان

دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان مفاتيح الجنان

جوجل بلس

محتويات

    يبحث الكثير من المسلمين على الادعية الرمضانية يوما بيوم من كتاب مفاتيج الجنان كتاب الادعية  لدى الشيعة الإثنى عشرية لـ الشيخ عباس القمّي طيب الله والذي يتناول العديد من الادعية لقيام الليل ويما بيوم في رمضان اليوم هي ليلة الخامس والعشرون من رمضان ويبحث المثير من مسلمين عن دعاء هذه الليلة حيث  ان الدعاء هو اقرب طريق بين العبد وربه فالله يحب السؤال ويستجب لمن يسألأه فهو الذي حث عبده على طلب الحاجة والدعاء له وبالمقابل هو قريب يجيب دعوة الداع اذا دعاه فمن خاال شهر رمضان ادرجنا لكم من خلال موقع مجلتي ادعية رمضان يوم بيوم من كتاب مفاتيح الجنان وصولا للدعاء الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك.

    دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب

    سندرج لكم تحت هذا العنوان دعاء اليوم الخامس والعشرون من رمضان الذي نسأل الله عز وجل بان يجعلنا محبين لاوليائك وماديين لاعدائ واهعداء الدين.

    دعاء يوم 25 رمضان

    اَللّـهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مُحِبَّاً لأوْلِيائِكَ، وَمُعادِياً لأعْدائِكَ، مُسْتَنّاً بِسُنَّةِ خاتَمِ أَنْبِيائِكَ، يا عاصِمَ قُلُوبِ النَّبِيّينَ .

    ادرجنا لكم متابعينا الاعزاء دعاء اليوم الخامس والعشرون من رمضان حيث الادعية الرمضانية يوما بيوم ندرجها لكم من خلال موقع مجلتي وكل عام وانت بألف خير نتمنى من الله ان يتقبل اعمالكم وطاعاتكم.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان مفاتيح الجنان:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً