توقعات برج القوس 2018

توقعات برج القوس 2018

جوجل بلس

محتويات

    يَبحث الكثِيرُون عَن التّوقعات للأبراج الخاصّة بِهم، لذَلِك نَطرح لكُم توقعات برج القوس 2019 على الصعيد العاطِفي والعَملِي، ومِن نَاحِية الحُب والعَمل والدّراسة والمِهَنيّة، حيثُ نُتابِع الفَلكيّين المشهورين في العالم العربي مثل ماغي فرح وجاكلين عقيقي وغيرهم لِمَعرفة توقعات برج القوس 2019، بحيثُ يُمكنك معرفة توقعات يومك الكاملة، فالتّوقعات الفلكية والتنبؤات تَختلِف مِن عَام لآخر، لذلك يمكنك الآن معرفة برج القوس وتوقعاته لعام 2019 فلكيََا من أهم الفلكيين العرب.

    برج القوس

    برج القوس مِن الأبراج النارية، وهو البرج التّاسِع مِنَ الأبرَاج الإثنى عَشر مِن دائرة الابراج الفلكية، وهو برج من الجهة الجنوبية للسماء فشخصيّة برج القوس تختلف كثيرََا عن غيرها، حيث أصحاب هذا البرج هُم سَريعيّ الغَضب والهدوء، وتَقديم الاعتذار عندهم سريع أيضََا، كَما ويتميزون بشخصية حيويّة ونَشِيطة ومُحبّة للاستطلاع، كثير التفاؤل والمرح، ويتأثّر برج القوس بكوكب المُشتري، حيثُ سنشرح برج القوس على عدة أصعدة، وللعلم فإنّ البرج المعاكس له هو الجوازء.

    توقعات برج القوس 2019 في الحب

    فالتّوقعات في الحب لبرج القوس تُشير إلى الحياة السّعيدة وعلاقة حُب مُضطربة، حيثُ عليك السَّيطرة على أحبائك ومُحاولة تحسين العلاقة مع شريك حياتك، والتخطيط بالشكل الصحيح لأنّ العلاقات ستكُون مُتوتّرة مع الحبيب، القوس من الشخصيّات المحبّة المرحة؛ فهو يحبّ قضاء أطول وقت ممكن مع الشريك، وهو محب ومتواضع، ومحب للمغامرة، ويفضّل الارتباط بشخصيّة منفتحة متفهّمة، ويعتبر القوس الحب والشهوة مختلفين، ويعبّر بطريقته الخاصة المميزة، وهو مخلص جدّاً وعقلانيّ، ويستطيع التفكير بطريقة الشريك ليصل لحياة مستقرّة هادئة وهانئة .

    توقعات برج القوس 2019 في العمل

    سَوف تكون مهنتك مُهيمِنة عَلى عِدّة جوانب، لذلك مِنَ المُهم أن تُحسِّن مَهاراتك المهنية وتَنهِي المشاريع المطلوبة منك على وجه السّرعة، وأن تَكُون لديك روح التعاون مع زملائك، والقيام بعدة تعديلات في داخل عملك، القوس شخصيّة مؤثّرة تحبّ العمل المنظّم، يقدّر جهود الآخرين، ويحترم آراءهم بالعمل مع أنّه دائماً يسعى لإقناع فريق العمل بأفكاره وغالباً ما تنجح، يستطيع اختيار الوقت المناسب للكلام، وإعطاء رأيه بوضوح. يحبّ الأعمال التي تتعلّق بالمغامرة والاكتشاف والفنون، والمفعمة بالنشاط والحيويّة، ويحبّ السفر والترحال ليخوض تجارب جديدة في الحياة، والقوس من محبّي جمع المال منذ الصغر؛ حيث يدّحره للحاجة، وهو شخصيّة كريمة تعطي ببذخ .

    توقعات برج القوس 2019 فى الصحة

    عليك بالسفر والترفيه عن نفسك وأخذ فَترة راحة، والقيام بالعديد من الرياضات، وتعزيز اللياقة العاطفية من أجل إحياء الصّحة البدنية لديك، ومن الأمور الّتي يحبّها القوس: السفر والترحال، وممارسة الرياضة بالهواء الطلق، والطبيعة، والجمال. أمّا الأمور التي يكرهها فهي التقيّد بالتفاصيل الصغيرة، والنظريّات، والكذب

    توقعات برج القوس 2019 فى الأسرة

    أما تَوقعات برج القوس للاسرة فإنّ حياتِك مَع عائلتك تتطوّر وتُصبِح عَلاقة جَميلة ومتناغمة مع زَوجك وأولادك، وفي حالة أردت القيام بتغييرات في أسرتك عَليك أن تَقُوم بها في الربع الثاني من العام 2019، و يحرص القوس على البقاء جنباً إلى جنب مع عائلته وأصدقائه خلال أعماله ومسيرة حياته؛ حيث إنّ الدعم والحب العائلي من أهم الأمور التي توصل الإنسان لما يريده في الحياة، ويحرص القوس على انتقاء الأصحاب الّذين يحملون نفس طباعه ومميّزاته، وهو يحبّ الأشخاص الّذين يفكّرون بطريقة عميقة بعيدة عن السطحية، ويحبّ التعرف على ثقافات وأجناس مختلفة، ويقدّم التضحيات دون تردّد لمساعدة الأصدقاء، وهو خدوم ومتواضع، ولا ينتظر المقابل جراء ما يقدّمه.

    توقعات رجل برج القوس

    رجل القوس له العَدِيد مِن الصفات والمُميّزات التي تَجعل هذَا البُرج مُميّزة، حيثُ يَتميّز رجل برج القوس بأنّه شخص نشيط حيوي، مُثابِر وطَموح، مُستقلّ بِذَاته، مُتفائِل مَهما كانت الصعاب ومَهما تراكمت عليه المشاكل والملمات، فهُو يَستطيع خلق الجديد والمفيد من رحم المعاناة، لا ييأس، صريح جداً، مرح وصاحب نكتة، يضفي جواً مليئاً بالدعابة والفرح على جميع أصدقائه الذين يستمتعون بصحبَتِه وينتظرون مجيئه بفارغ الصبر.

    توقعات إمرأة برج القوس

    وامرأة القوس هي من النّساء المحظُوظات كثيرََا نظرََا لِمَا يتميّز بِه بُرج القوس لهن، حيثُ أنّ إمرأة القوس بسيطة طيبة وذكية، تبحث دائماً عن الحب والإستقرار، تُحب الأطفال، تسعى لمشاركة الآخرين في مشاكلهم إلا أنها تعجز عن حل مشاكلها الشخصية، لا تحب القيود والمسؤوليات وتحب التهرب منها وتحميلها لغيرها، تتعامل أحياناً بسلبية مع مشاكلها ولا تأخذ لها بالاً.

    توقعات برج القوس الشهرية 2019

    كَما ونَطرح التوقعات الشّهرية لبرج القوس للعام 2019 لجمِيع الأشهُر المِيلاديّة الإثنى عشر والتي سنقوم بذكرها :

    توقعات شهر يناير 2019 لبرج القوس

    شهر سيكون صعب بعض الشئ بالأخص في الوقت، حيثُ يَحتاج مِنك إلى صَبر، و من المعتاد لتحقيق أهدافك.

    توقعات شهر فبراير 2019 لبرج القوس

    هو شهر التخطيط للمستقبَل، لا تَفقِد الأمل أو التوقف عن الحلم، ولكن مما لا شكّ فيه أن نبذل قصارى الجهد الخاص لتنفيذ أحلامك.

    توقعات شهر مارس 2019 لبرج القوس

    هو شهر للإنفاق مع العَائِلة، قَد يكُون أوّله تَعب، لذا لا تتخذ أي قرار مهني مهم من هذا الشهر، والعلاجات البديلة تثبت أن تكون مفيدة.

    توقعات شهر ابريل 2019 لبرج القوس

    تتوقع أشياء فى هذا الشهر، ولكِن أموالك ستكُون أفضَل ممّا هو متوقع، تأكد من أن تأخذ الرعاية من قدميك والساقين.

    توقعات شهر مايو 2019 لبرج القوس

    برج القوس في هذا الشّهر يَجري حزمََا، ولكِن فِي الوقت نفسه يجري التَحبِيب اجتماعيََا، عليك أن تتأكّد من الاسترخاء والاستمتاع بالحياة.

    توقعات شهر يونيو 2019 لبرج القوس

    برج القَوس فِي شَهر يونيو يتنبأ أنك سَوف تَجِد حُبك فِي سَفرِك إلى الخارج، هذا هو شهر جيد للتركيز على المهنة والأعمال.

    توقعات شهر يوليو 2019 لبرج القوس

    قد تتحول حياتك فى هذا الشهر بحدوث شىء كنت تتمنى أن يحدث.

    توقعات شهر اغسطس 2019 لبرج القوس

    يطلب منك التركيز على المهنية بدلا من الأسرة، سوف الحب يعني الرضا الجنسي أكثر من الرومانسية.

    توقعات شهر سبتمبر 2019 لبرج القوس

    يرى الكثير من الدراما عَلى الجبهة الأسرة، وسيتم اختبار العلاقات مع الزوج، تأكد من أنك لا تُعاني من أي مرض في القلب.

    توقعات شهر اكتوبر2019 لبرج القوس

    هو شَهر الصّداقات لعلامة القوس، وهُو شهر مُميّز سوف تميل رَوحيََا نَحو تَحقِيق الوعي الإلهي.

    توقعات شهر نوفمبر 2019 لبرج القوس

    هو شهر الروحانية، وهو من اشهر الحب الجميلة والرائعة وسوف تأخذ المقعد الخلفي مهنيّاََ.

    توقعات شهر ديسمبر 2019 لبرج القوس

    هُو شهر رائع لبُرج القوس، ويتميّز بالرومانسية والمالية والمِهنيّة تكون على أعلى مستوى على الإطلاق.

    توقعات الأبراج بشكلِِ عَام هِي مُجرّد تنبؤات يُمكن أن تكون صحيحة، وممكن أن تكون خاطئة، لِذَلك يجب عدم الايمان بها او السير على المحتوى الذِي تحمله، وقد حذّر الدين الاسلامي من المنجمين.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج القوس 2018:

    تعليقات الزوار

    • إيناس.بن.زينب 2:01 ص

      نحب.نعرف.فما.فرحة.على.قريب؟

    • إيناس.بن.زينب 7:09 م

      نحب.نعرف.شنوا.مخبيلي.برجي.قوس

    اترك تعليقاً