توقعات برج الجدي 2018

توقعات برج الجدي 2018

جوجل بلس

محتويات

    يَهتمّ الكَثِير مِنَ النّاس بالأخصّ المَشاهِير بمَعرِفة توقعات الأبراج اليَومية والشّهرية والسّنوية، وسنطرح في مقالنا توقعات برج الجدي 2019، عَلى الصعيد العاطفي والعملي للرجل والمرأة وحَسب الأشهُر المِيلاديّة الإثنا عشر، ذَلِك لمَعرِفة التّوقعات الكاملة لبرج الجدي، وهُو من الأبراج الجميلة مِن بين الأبراج وينتَمِي إلى الأبراج الترابية، لذَلك سَوف نَطرح التّوقعات والتنبؤات الكَامِلة لبرج الجدي لسنة 2019 عبر هَذا الموضوع من أجل مَعرفة تنبؤات البرج الخاص بك، فللمهتمّين الكُم توقعات برج الجدي 2019.

    برج الجدي

    هو من الأبراج الفَلكيّة الإثنى عَشر، حيثُ هو البرج العاشر في ترتِيب الأبراج الفَلكيّة، ويَنتمِي إلى الأبراج التُرابية، وعُنصره الأرض، ورمزه هو الجدي، ورمزه الصيني هو الثور، واستقطَابُه سلبي، ولونه المُفضّل هو اللون البني، والبُرج المُعاكِس لَه بُرج السرطان، وحجره الكريم هو الحجر العتيق، ومَعدنه هو معدن الرصاص، والكواكب التي تؤثر عليه هي كوكب زحل، وكوكب ستارون، والأبراج التي يتوافق معها هي: برج السرطان، وبرج العذراء، وبرج الثور، والأبراج التي لا يتوافق مَعها هي: برج الجوزاء، وبرج الجدي، وبرج الأسد، وبرج الحمل.

    توقعات برج الجدي 2019 في الحب

    التوقعات لمواليد برج الجدي في عام 2019 حيثُ سَيكونون أشخاص جادِّين وانطوائيين، مِن نَاحِية الحُب يَجب التوقف عن المقاومة، أنت لا تستطيع أن تحيا بدون وجود شريكك إلى جانبك، حاول أن تُحسّن من العلاقة بينكما، وذلك بدلاً من ادّعاء أنّك لست بحاجة إلى هذا الشريك، فكُل المُؤشّرات تقول إنّك تَحتاج إلى شريكك بشدة، على الجانب الآخر، من المتوقع خلال هَذا الشهر أن تتحسّن إلى حد كبير جدًا العلاقة بينَك وبين شريكك السابق، ممّا يؤلم قلب شريكك الحالي جدًا، شريكك الحالي يتسامح في وجود بعض الود بينكما لأنه يثق فيك، لكن تأكد مِن أنّ الأمور لن تبقى عَلى مَا هِي عليه في ظل التقارب المستمر بينك وبين هذا الشريك، حَاول أن لا تَدع الأمر يستمر في التطور، وابدأ في وضع بعض الحَواجز بينك وبينه من أجل عدم الاستمرار في التأثير على العلاقة الحالية لك. إذا لم تكُن في علاقة بالفعل، فهَذا الشهر لا يحمل لك أي أنباء جيدة بخصوص فرص للدخول في علاقات جديدة، لذلِكَ إذا ما أردت الدخول في علاقة ما، فليكن هذا الأمر على مسئوليتك بشكل كامل، لا تستَطِيع أن تلوم القدر إذا ما سارت الأمور بينك وبين شريكك على نحو سيء، إذا ما أردت أن تضمن عدم الدخول في هذه المتاهات، فالأفضل لك أن تنتظر بعض الشيء للتأكد من أن علاقتك سوف تسير في الطريق السليم حقًا.

     برج الجدي 2019 فى العمل

    براج الجدي 2019 هو من الأبراج التي تحتاج للتَّركيز عَلى الاستقرار العاطفي، وستحصل علاقة مُتناغِمة مع زملائك والرؤساء فِي مهنتك هذا العام، يُمكنك حصر طلبك للحصول على منصِب رَفِيع أو الحصول على وظِيفة صَعبة في المكتب، يَجب أن يتم تجاهل المهيّجات الطفيفة في مجال الأعمال التجارية الناجمة عن الآخرين، وعليك أن تحاول الحفاظ على رباطَة الجَأش الخاص بك في الوقت الذي تواجه عوائق إلى التقدم المحرز الخاص بك، برج الجدي تكون على ثقة ويَكُون على بينة من مسؤولياتكم.

    برج الجدي 2019 فى الصحة

    في توقعات براج الجدي 2019 للصّحة سَوف يتميّز بالحيويّة والصّحة المُمتازة، ولكِن الانشِغَال الخاص بك مع قِطَاع الأعمال ومهنة تتطلب الكثير مِنَ الطّاقة الخاصة بك واحتياطيات العاطفية من أبريل فصاعدََا، يجب أن تُركّز على الاسترخاء قدر الإمكان، واتّباع نظام غذائي سليم والفُنون الإبداعية تُساعدك على تجديد القدرة على التحمل الخاص بك.

    توقعات رجل برج الجدي 2019

    من المميّزات التي تغلب على رجل الجدي أنّه رَجُل عَاطِفي ونَاجِح ومُغامِر، كما أنّه طَمُوح ومُتواضِع ويُحب العزلة والوحدة، وهو طيب القلب، وروحه مرحة، وصديق مخلص، ومشاعره صادقة، ويُقدّم الخدمات للآخرين دون ملل، ومتوتر لكنه يخفي توتره وقلقه، ومحبوب من قبل الناس، ويحب الحياة المليئة بالسلام والأمان، ولا يثق بالناس بسرعة، ولا يشعر بالاستقرار العاطفي، والاستقرار النفسي، ومثالي، وجيد، ومنظم. كما أنه قاسٍ على نفسه، ويحب أن يحقق ذاته، والوصول إلى أهدافه دون أي مساعدة من الآخرين، ويحترم القانون، والمسؤوليات والواجبات الواقعة عليه، ويحب العائلة كثيراً، ويحترم تقاليدها وروابطها، وحقود إن أشعره أحد بالإهانة، ويحب فرض سلطته في البيت، وعدم التسرع في الزواج، حيث إنه لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، ويحب المرأة الذكية، واللبقة في مظهرها، والتي تتسم بغريزة الأمومة.

    توقعات امراة برج الجدي 2019

    أما المَرأة فِي بُرج الجدي، فهِي تتّصف بالعديد من الصفات الجميلة، حيث أن شَخصيّتها موهوبة وفنّانة، كَما أنّها عنيدة ورقيقة، مُحبّة للموسيقى، ومُتوتّرة، وقلقة، ومتقلصة في المواقف العاطفية، وتسعى دوماً لتحقيق النجاح العائلي، والنجاح المهني، ومتواضعة، وعاطفية، وصبورة، ومتحفظة، وتتحمل المسؤولية، وصديقة مخلصة لأصدقائها، وتحب عمل الخير للآخرين، ومنظمة في أهدافها، وقائدة ناجحة في عملها، وتتعامل مع الآخرين بدبلوماسية، ولا تحب الكذب، والرياء، وأم صالحة، وتتحكم في نفسها، ولا تحب الشعراء الفقراء، وليس لها قدرة على التعبير عن مشاعرها، وتكره الفشل، وأنيقة في ملابسها .

    توقعات برج الجدي الشهرية 2019

    التّوقعات الشهرية لبرج الجدي للعام 2019، فلكُل شَهر العديد من المُميّزات الخاصة به والتي فيها قرارات هامّة في الحياة وسنذكرها الآن:

    توقعات برج الجدي لشهر يناير 2019

    التوقعات لشهر يناير في عام 2019 هو شهر السعادة الشخصية والتجدد، ليس هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ قرارات مهمة في الحياة.

    توقعات برج الجدي لشهر فبراير2019

    هُو شهر التصور والتخطيط للعلامة نجمة الجدي.

    توقعات برج الجدي لشهر مارس 2019

    من التّوقعات المُهمّة لبرج الجدي في شهر مارس 2019 أنه فترة عندما كنت في حاجة لتخطو بحذر وعدم اتخاذ المخاطر والتنبؤ.

    توقعات برج الجدي لشهر مايو  2019

    أمّا التنبؤات لشهر مايو 2019 في برج الجدي هي أن هَذا الشهر أنت فيه بحاجة للاسترخاء والعناية عضلاتك.

    توقعات برج الجدي لشهر يوينو 2019

    في هذا الشهر يونيو 2019 من المتوقع أن يَكون برج الجدي فيه يحتوي على بعض المشاكل على الجبهة العائليّة التِي تحتاج إلى حل.

    توقعات برج الجدي لشهر يوليو 2019

    من المُتوقّع لبُرج الجَدِي فِي شَهر يوليو 2019 أن يَكُون شَهر جيّد لبرامج التخلص من السموم والأنشطة، فقدان الوزن.

    توقعات برج الجدي لشهر اغسطس 2019

    مِن المتوقع لبرج الجدي في شهر اغسطي 2019 أن هذا الشهر يَحتاج الى مزيد من الصبر، فهُو الشّهر الذي يلزم إدارة مالية أفضل.

    توقعات برج الجدي لشهر سبتمبر 2019

    من المتوقع لبرج الجدي في شهر سبتمبر 2019 هو شهر إشباع جنسي لمواليد برج الجدي. سوف ترى فى سبتمبر 2019 بداية من التقدم في حياتك المهنية والوظيفية.

    توقعات برج الجدي لشهر اكتوبر 2019

    اما التنبؤات لشهر أكتوبر 2019 أن يكون شهر مُزدهر لبرج الجدي وهو شهر من الاشهر المحببة لمحبي الأبراج الفلكية.

    توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر 2019

    التنبؤات لشهر نوفمبر 2019، حيثُ فِي هَذا الشهر يُطلب مِنك عدم الانغماس في الأنا وارتفاع احترام الذات.

    توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2019

    بالنسبة لتوقعات برج الجدي لشهر ديسمبر للعام 2019 فإنّه سوف يكون أفضل شهر في العام كله كما أنّه لا يوجد شيء يمكن أن يوقف تقدمك.

    نودّ التّنويه إلى أنّنا غير مسؤولين عن أي مُحتوى فِي الأبراج، نظرََا لحُرمانيّتها في الدين الاسلامي ونحن لسنا مسؤولين عن صحة الكلام، ويجب عدم الأخذ به لأنه يعتبر مجرد تنبؤات فلكية يَقع عليها الخطأ بشكلِِ كبير.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الجدي 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً