كلمات اغنية دلوني وليد الشامي 2018

كلمات اغنية دلوني وليد الشامي 2018

جوجل بلس

محتويات

    كلمات اغنية دلوني وليد الشامي 2019، أجمل الكلِمات الرائعة في الأغنية العراقية للفنان الشهير وليد الشامي الذي كَان له بصمةََ كبيرة فِي عالم الفن والمُوسيقى بأغنيته الجديدة أغنية “دلوني”، فالكثير مِنّا يُحب الأغاني ذات اللهجة العراقية، والتي تحمل بداخلها المَشاعر والأحاسيس المُرهفة، فالشَّعب العراقي يتميّز بطبيعته العاطفية والجمِيلة بسبَب المآسي التي مرّ بها في الحياة، لذا نجِد في الأغاني العراقية لمسةََ عاطفية جميلة وجيّاشة تُعبّر عن مكنون الألم مع الحب والحياة والأمل بكل جديد، لذلك نستعرض لكُم أجمل كلمات اغنية دلوني وليد الشامي 2019.

    الفنان العراقي وليد الشامي

    مُطرب وملحن عراقي، نشأ في أسرة تعشق الموسيقى وتمتهنها، فأخوته هم الملحنان (سعدون ورائد الشامي)، في عام 1998 قرر الانتقال إلى الأردن لبِدء مرحلة جديدة من حياته، وهِي الرحلة التي وصَفها بأنّها السبب في زيادة مَساحة الشجن داخله، في عام 2002 انتقل إلى دبي مُحققاً بها انتشاراً كبيراً كمدينة رئيسية للفنون.

    وكان أول ألحانه أغنية (المهاجر) للفنان (حاتم العراقي)، ثُم مع المطرب (راشد الماجد) بأغنيتي (سلامات، وصية)، وهو الذي أقترح عليه فكرة التحول إلى الغناء، الجنسية: العراق.

    كلمات اغنية دلوني وليد الشامي 2019

    دلوني دلوني وين اللي وحشوني؟

    تبيهم عيوني لكن ما طروني!

    أنا مالي في هالدنيا سوى اللي جفوني

    ياقلبي ياقلبي قلي ويش هي الحيلة؟

    مالي اسوى ربي الا حالي اشكي له

    طويلة غيبة الغالين ياربي طويلة

    حياتي هم جنتي عمري وناري

    ماامل في محبتي طول انتظاري

    أغنية عراقية مُميّزة وجميلة للغائبين، وهذه الأغنية حازت على إعجاب الكثير مُنذ عرضها على الإنترنت على الصفحة الرسمية للفنان العراقي وليد الشامي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كلمات اغنية دلوني وليد الشامي 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً