انجلينا جولي تحظر أرقام هاتف زوجها براد بيت

انجلينا جولي تحظر أرقام هاتف زوجها براد بيت

جوجل بلس

محتويات

    انجلينا جولي الفنّانَة ذَات الأصُول الأمريكيّة بَاتت فِي هَذِه الفَترة فِي مُشكلة شَائِكة جِداََ مع زوجها السّابق وَطليقها الحَالي براد بيت الذي أَرَاد أنْ يثبِت لَها انّها حاوية فِي سِمَاتِها على العديد من السمات السلبيّة وَلَكن مَا ان بَادَر زَوجها بمثل هذه التقليعات حتى بدأت الأزْمَة بَين انجلينا جولي وبين براد الذي بات اليوم طليق انجلينا جولي التي تسعى الآن لحَظر كُل مَا يَخصه بها مِن طُرق تَواصل، ويذكر أن انجلينا جولي قد حازت في الآونة الاخيرة على حُب وعَطف الكَثير من الشعوب التي تتبع العالَم الثّالث بِفضل ما قدمته من مسَاعَدات للعديد من الأفراد.

    انجلينا جولي تحظر أرقام هاتف زوجها براد بيت:

    على ذات نسْقِ الإهْتِمام مع انجلينا جولي نَتَحاور حيثُ إنّ مُتَابعة أَخبار المشاهير أمر هام بِالنسّبة لفِئة معيّنة مِن الناس خاصّة،و إن كان ذلك الفنان هو الفنان المفضل بالنسبة لهم،ولعل الفنانة الأمريكية انجلينا جولي،والفنان براد بيت من أبرز الفنانين الذين يتمتعون بشعبية هائلة في عدد كبير من الدول العربية،و الأوروبية،و لم يكف أحد عن متابعتهم في الآونة الأخيرة خاصة بعدما أثارت الممثلة الأمريكية الشهيرة انجليا جولي ضجة إعلامية هائلة في الصحف العربية،و الأجنبية بخبر طلبها للطلاق من براد بيت كما أشعل ذلك الخبر مواقع التواصل الاجتماعي،و أصبحت متابعة المستجدات أمر هام بالنسبة لكثير من جمهور أنجلينا جولي،و براد بيت.

    ومن أبرز ما تم نشره مؤخرا بخصوص ذلك هو حظر الفنانة انجلينا جولي لأرقام هاتف براد بيت،و أنها لجأت لصديق قديم لتتجَاوَز أَزْمَة طَلاقها .. ما حقيقة ذلك …؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلا السطور التالية لهذه الجمهورة فقَط تَفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .

    وبِصَدد التّشهير أو الشهرَة ذَاتها مع انجلينا جولي نتوقّف مَع الالجمهور الأمريكية Us Weekly حيث توضح كيْف تَعَامَلت انجلينا جولي مَع محاولات براد بيت للتصالح.

    أوضحت الالجمهور الأمريكية Us Weekly أنّ المُمَثّلة الشّهِيرة أنجلينا جولي منذ أن قامت بإعلان خبر انفصالها عن زوجها الممثل الأمريكي الشهير براد رفضت كافة المحاولات التي قام بها من أجل التصالح معها،و قامت انجلينا جولي بتفعيل خاصية البلوك لأرقام براد بيت،و ذلك حتى لا تستقبل منه مكالمات هاتفية أو رسائل.

    و من ضمن المحاولات التي قام بها براد بيت أنه لجأ إلى والد الفنانة أنجلينا جولي،و هو الفنان جون فويت،و لكن الجدير بالذكر أن العلاقة بين أنجلينا جولي،و والدها جون فويت لم تكن على ما يرام فقد قامت انجلينا مسبقا بمقاطعة والدها جون فويت لسنوات طويلة،و بحسب أحد مصادر الالجمهور لا يزال براد بيت يعاني من حزن شديد لطلب أنجلينا جولي الطلاق منه،و الدليل على ذلك أنه قد استقبل أوراق الدعوى القضائية بالبكاء فهو لم يكن متوقعا أن تفعل أنجلينا ذلك على الرغم من تهديد انجلينا جولي له في وقت سابق بالطلاق،و لكنه لا يستوعب ما حدث،و لا يزال براد بيت يحاول الإحتفاظ بهدوئه،و التزامه حتى لا يؤثر على ابنائه،و يظل محافظا عليهم.

    أنجلينا جولي تلجأ لصديق لتتجاوز أزمة طلاقها:

    وبصدد ما حدث كانت ردّة فِعل انجلينا جولي غرِيبة لِلْغَاية حيثُ إن الشائعات التي طالت الممثلة،و المخرجة أنجلينا جولي بعد طلبها الإنفصال عن براد بيت في تزايد مستمر.

    و لعل آخر ما نشر بالالجمهور البريطانية الشهيرة the sun  أنها لجأت إلى الفنان الشهير جوني ديب أحد أصدقائها المقربين الذي قدم لها العديد من النصائح الهامة التي من الممكن أن تساعدها في الخروج من أزمتها مع براد بيت،و كانت قد جمعت بين أنجلينا جولي،و جوني ديب علاقة صداقة،و قدم جوني ديب مع انجلينا جولي فيلم the tourist.

    و كان جوني قد نصح أنجلينا جولي باللجوء إلى المحامية لورا واسر من أجل رفع الدعوى القضائية بالطلاق من براد بيت،و النزاع على حضانة الأطفال،و الجدير بالذكر أن ثقة ديب في المحامية لورا واسر لم تأتي من فراغ فهي تمكنت في وقت سابق من النجاح في قضية طلاق ديب من المثلة آمبر هيرد.

    و انتهت القضية بين ديب،و آمبر بأنها قد تنازلت عن الدعوى التي قد رفعتها على ديب مقابل حصولها على مبلغ قدر بثمانية مليون دولار،و كانت خلالها موجهة له اتهام باعتدائه عليها بالضرب،و كان قد اتفقا ديب،و آمبر أن تبتعد آمبر عن الحديث عن ديب،و عن مهاجمته في الوسائل الإعلامية.

    و بناء على ذلك أكد ديب لأنجلينا جولي على مدى قدرة المحامية لورا واسر على النجاح في كسب قضيتها مع براد بيت،وكانت لورا واسر قد أوضحت أن انجلينا جولي منذ أن قررت الانفصال من براد بيت واجهت العديد من الشائعات،و التي يعتبر معظمها بمثابة محاولة للضغظ عليها من خلال الإعلام .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ انجلينا جولي تحظر أرقام هاتف زوجها براد بيت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً