توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2018

توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2018

جوجل بلس

محتويات

    تضاربت الأقاويل حول الأبراج خلال توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2019 هل هي علم ودراسة لها أُسُس ومبادئ أم أنّها هي دجيل وخرافات، سنُورد لكم توقعات برج الأسد لشهر فبراير2019 على أُسس علمية من كبار علماء الفلك، يقُول المختصون بعلم الفلك والأبراج أنّ لكُل شهر من أشهر السنة بُرج يَرتبِط به بشكلٍ كامل، ومَزايا هذا البرج وخصائصه تتطابق مع مزايا وخصائص مواليد هذا الشهر من السنة، حيثُ ربط علماء الأبراج بين مواليد الأشهر وبَين هذه الأبراج فيَتمّ مُراقبة الأبراج ومعرفة تحرّكاته وبالتالي تطبيقها على الأشهر ليكُون لدينا توقعات لأصحاب هذا الشهر أو ذاك البرج، ونُقدّم لكم توقعات برج الأسد لشهر فبراير 2019 كما جاء من قِبل كبار علماء الأبراج.

    توقعات برج الاسد لشهر فبراير2019 ثابت الحسن

    عامٌ من تحقيق النتائج الإيجابيّة وحصد الثمار مع أرباح مستقبلية
    عام حافل بالتغييرات والمُفاجئات لكن عليك أن تكُون أكثر واقعية وتتعامل مع الآخرين بدقة وخاصة على الصعيد العملي ستتوطد العلاقات الشخصية والإجتماعية وتكون أنت النجم بين المحيطين رُبّما تتعرف على نصفك الثاني في الربيع أجواء رومانسية خيالية تسير الأمور ببطء لكن لاعليك ربما أنّه من الأفضل بالنسبة لك خُذ الأمور بهدوء وحكمة عليك أن تبذل أفضل ما لديك للمضي قُدمًا في حياتك المهنية تعمَل على تحسين علاقاتك مع الأصدقاء والعشاق تكون حياتك أقل إرباكا في السنوات المقبلة أنتَ من الأشخاص اللذين يعرفون مايريدون مليء بالحيوية والتفاؤل كما أنك مصدر إيجابية للمحيطين بك.

    توقعات برج الاسد لشهر فبراير2019 ماغي فرح

    سنة الحوار والتفاهم والتعبير عن النفس من دون خجل أو خوف تنطلِق في هذه السنة واثقًا، فتحالفك الأٌقدار لكي تمارس أعمالك بنجاح، وتتلقّى الوعود الكثيرة التي تدعم مسيرتك، فكوكبا جوبيتير وساتورن يحتلان موقعين مناسبين لك ويبشران بفترة بنّاءة تؤسّس خلالها على قاعدة متينة، يضمن جوبيتير لك الاستقرار، ويضع حداً للأحداث المفاجئة والمربكة التي ربما واجهتك في السنوات الماضية، فتخرج من قوقعتك، وتبادر إلى جديد، كما تفاوض أو تعبّر عن نفسك أمام مجموعات من الناس أو المتعاملين معك.

    توقّع عزيزي الأسد نجاحًا يفوق ما تحلم به، خاصة أنك تتطرّق هذه السنة إلى عملية تدريب أو إلى معرفة تحتاجها في عملك. تستفيد من حظ يواكب الخُطوات ويسهّل تحقيق الأحلام. تتخطى مخاوفك، وقد تتوصّل إلى موقع إداري أو قيادي أو إلى عمل جديد تمارسه بمؤهلات ممتازة وقدرة على التكيّف مع كل طارئ، بحيثُ تحقق أهدافاً كانت مستعصية حتى الآن. تحتلّ المكان الأول في مجال نشاطاتك المهنية، والتجارية، والسياسية، والفنية، أو في عالم الأعمال، كذلك تنجح في مجال تعليمي أو تربوي أو توجيهي، من دون أن يمنع ذلك مرور بعض مواليد الأسد بظروف صعبة، يشعرون معها ببعض الإحباط أمام مصاعب تطرأ قبل أن يجدوا الحلّ المناسب لها؛ وهذا ما تتحدّث عنه الأفلاك هذه السنة عن توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2019.

    توقعات برج الاسد لشهر فبراير2019 جاكلين عقيقي

    برج الاسد 2019 مهنيًا  تبدأ انطلاقة في هذا العام تكون فيها واثقًا بنفسك، ويقف القدر إلى جانبك لكي تقوم بأعمالك بنجاح، وتنهال عليك الوعود الكثيرة التي تدعم خطواتك، فكوكبا المشتري وزحل يحتلان موقعين مناسبين لك ويبشران بمرحلة مثمرة تبني مشاريعك خلالها على أسس ثابتة، يضمن لك المشتري الاستقرار، وينقذك من الأحداث المفاجئة والمربكة التي قد تواجهك، ستخرج من “شرنقتك” وتأخُذ على عاتقك المبادرة للقيام بأمور جديدة، فتحقق نجاحًا يفوق ما تحلم به، ولا سيما أنّك تتطرق إلى عملية تدريب أو لى معرفة تحتاج إليها في عملك فهذا ما قدمته توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2019.

    الحظ الجيّد الذي يواكب خطواتك تحاول الاستفادة منه، وهذا ما يسهل لك تحقيق الأحلام. وقد تتولى منصبًا إداريًا أو قياديًا، أو يعهد إليك القيام بعمل جديد فتمارسه بقدرات وبكفاية عالية وبقدرة على التكيف مع كل مستجد، تحتلّ المرتبة الأولى في مجالك المهني، سواء التجارية أم السياسيّة أم الفنية أم في عالم الأعمال، يمُرّ بعض مواليد الأسد بغيمة سوداء، وقد يشعرون ببعض الإحباط أمام مصاعب تطرأ قبل أن يجدوا الحلول المناسبة لها.تصر على تحسين أوضاعك المهنية والمالية، واثقًا بنفسك، فلا يقاوم شيء صلابتك أو قناعاتك.

    برج الاسد 2019 عاطفيًا  أورانوس، وهُو كوكب الحب بالنسبة إليك، لا يزال في برج الحمل الصديق، يُوفّر لك أجواء جميلة ومغامرات عاطفية ولقاءات مناسبة خارج البلاد، تبحث في بداية علاقة أو نهايتها وتقيم حسابات للمستقبل أو تستعد لمشروع سرّي.

    فهو عام الارتباط والالتزام وربما الزواج، تتغير أحوال وتتطور علاقة وربما تتخلى عمّا لم يعد يفيدك، حتى إنك تدرك في بعض الأحيان أن إحدى العلاقات باتت تحطمك أو تسبب لك الهموم والقلق.
    العقبات الكثيرة لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات والمشاريع. تتحلى بقوة أعصاب ورجاحة فكر وإرادة صلية، تجعلك قادرًا على اتخاذ القرارات التي تهربت منها في السابق. وقد تصادف في طريقك أشخاصًا مرشحين لدخول قلبك، فتستعيد الثقة بالحب، وتجد حلولًا لما أعاق سعادتك في الماضي، حيث أنك تتمتّع بحيوية كبيرة، تصادفك الفرص وتُوفّق في علاقة جديدة مهمّة تحديد مستقبلك العاطفي. ولكن إذا اقتنعت بأن الحلول مستحيلة فتقلب الصفحة وتتخذ قرارًا مفاجئًا لا رجوع عنه.

    أما الخسوف في توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2019 في 7 آب فيحصل في البيت السابع وهو بيت الحب والزواج، ما يعني أن يختبر القدر علاقة لك ويضعها على المحك، فإما حسم إيجابي أو سلبي، ويعني هذا الخسوف أيضًا تغييرًا في حالتك الاجتماعية، وقد يترجم بقرار بالزواج أو بزواج يعقد إما في نهاية العام أو في العام المقبل.

    أما مرور الزهرة في برجك في أيلول، فيحمل إليك المفاجآت وسعادة قصوى وبعض الأوقات الممتعة، التي توقعها الفلكيون خلال توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2019.

    لكن بين تشرين الأول وتشرين الثاني تتخذ قرارًا مصيريًا ربما، كن من أصحاب الإرادة الصلبة، وأظهر قدرتك في التغلب على المصاعب، تضع الناس المتطفلين عند حدهم وتدرك طريقك وخياراتك، وتصبح أكثر عقلانية في حياتك الشخصية.

    هنالك العديد من التوقعات التي أثبتت صحتها علي مر السنين المتعلقة بكل توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2019، لكنها نادرة وهنالك الأكثر منها ما يدل علي فشل هؤلاء الأشخاص الذي يدعون معرفتهم بعالم الأبراج، فليس هنالك علاقة بين العالم الخرج، والحياة الداخلية للأنسان، بكل هي توثر علي حركة الأمواج أو تغير المناخ، أو العالة الكهرومغناطيسية علي كوكب الأرض، فكل ما تم تقديمه من أجل التسلية فقط.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2018:

    تعليقات الزوار

    • محمود سعيد 5:51 م

      اريد معرفة النتيجه وليش محافظه بنى سويف اخر حاجه

    اترك تعليقاً