توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2018

توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات برج العذراء لشهر فبراير2019 كما ورد عن كِبار علماء الأبراج أمثال كارمن شماس التي تُخبرُنا بأنّ هذا العام هو عَامٌ مَليء بالمُفاجئات والتحّديات، وسوف ندكر لكُم كل ما يتعلّق ببرج العذراء لهذا العام من جانب الصحة والمال والحب والسفر وما إلى ذلك من مواضيع مختلفة تهُمّك وتثير إهتمامك، علمًا بأنهّا لا تُخبرنا بالغيب لكنّ توقعاتها تُشبه توقعات الأرصاد دُون أي تنجيم، كما سنُورد كل المعلومات المطلوبة عن هذا البرج الذي يمتاز صاحبه بالرصانة والتحدي والمثابرة لتحقيق أهدافه، وسنورد في هذا الجمهور كل ما يتعلق بتوقعات برج العذراء لشهر فبراير2019 دون نقصان كما ورد عن كبار علماء الأبراج المعروفين الذين اطلقوا العديد من التصريحات التي تخصهم عن توقعات الابراج لشهر فبراير 2019، والتي سوف نوردها لكم من خلال مقالنا الذي اطلعنا على مختلف التصريحات التي تخص الأبراج و أضفناها لكم.

    توقعات برج العذراء لشهر فبراير2019

    حياتك المهنية أكثر نجاحًا وأكثر تفاؤلًا وحُضورك قوي لهذا الشهر كما ويَراك الآخرون شخص ساحر وفريد، كما أنّك تمتاز بالمثابرة لتحقيق هدفك فكانت توقعات الابراج لشهر فبراير 2019 بالشكل التالي :

    برج العذراء 2019 وضع العمل والمال

    • عام 2019 يُمكن أن يكون مُتوتّر جدًا من وجهة النظر الماليّة لمولود العذراء.
      في وقتٍ ما من السنة أنتَ بحاجة لدعم من عائلتك، وربما تحتاج عائلتك لدعمك، ونتيجة دخل المالي يُمْكِنُ أَنْ يَبْدوَ غير كافي أحياناً.
      الزهرة حاكم بيت المال للأسد أثناء حركتها التراجعيّة يُمكن أن تُقلّب بسهولة الخطط التي تتعلق بالاستثمارات الكبيرة، وبالسفر، وبالتقديرات المالية وبالأطفال أيضاً بيوت المال للعذراء نشيطة أثناء 2019 خصوصاً أثناء الثُلثِ الأولِ.
    • لكن أيضاً في نِهايِةِ وبِداية تشرين الثّاني نوفمبر خلال معارضة أورانوس المشتري هذه السمة قد تُشير إلى إحداث ثورة ضرورية جداً في عقليتك التي تتعلق بإدارة الربح والمال. الطريق الصحيح هو تقييم عملك ووضع نفسك تحت ضوء مُناسب وعلى الأغلب ستمر بأوقات تُقلل من تقدير نفسك.

     على الصعيد المهنى
    الصعيد المهنى لمواليد برج العذراء اليوم أنت قَادرٌ على التوصل إلى حل ناجِع للمشاكل المالية الخاصة بك وسوف تتخذ الخطوات الضرورية الأولى نحو تنفِيذ هذا الحل.

    على الصعيد العاطفى
    الصعيد العاطفى يحتاج للدعم، حيثُ يتطلّب الأمر مِنك الكثير من الصبر للتعامل مع شريك حياتك اليوم فاذا كنت تريد الحفاظ على العلاقة فعليك أن تكون حَذر لكُل ما تقوله.

    على الصعيد الصحى
    لمواليد بُرج العذراء حالتك المَزاجيّة سيئة وللخروج من هذه الحالة من الأفضل أن تُعطى المزيد من الوقت لليوجا والتأمل.

    توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
    يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العَذراء اليوم أنت قادر على إقناع كل من حولك بوجه نظرك ، بالضافة الى انك سوف تلتقى بأشخاص جدد سيكونوا سببًا أساسيًا فى إتاحة بعض فرص الجديدة والمناسبة لك.

    توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2019 ثابت الحسن

    يُخبرنا الفلكي ثابت الحسن عن توقعات الابراج لشهر فبراير 2019 بالكثير من الحذر والتأني فيما يخُصّ العمل والمال، فعليك الحذر في كُل مُعاملاتك لأنّه سيكُون عام من السعي نحو التوازن بين المرح والعمل.

    • ستظهر لك مشكلة على صعيد العمل بالإضافة إلى بعض المَشاكل المالية مما يضطرك إلى بذل المزيد من الجهد وقضاء وقت أكبر في العمل.
    • أنت تتصف بالذكاء وحبك للعمل لذا ستتمكّن من حل مشاكلك والخروج من أزمتك بسلام.
    • انشغالك سيعكس آثار سلبية على العائلة والعلاقات الشخصية حاول أن تخصص وقتًا للشريك.
    • تخطط للمستقبل وتدقق على التفاصيل الصغيرة لوضع صورة أوضح تستطيع الإعتماد على بعض الأصدقاء في العمل إذا أردت الحصول على شيء جديد أو وظيفة أو إجازة عليك التحرك بسرعة فأنه الوقت المناسب لذلك.

    على الصعيد العاطفي

    • تشير التوقعات إلى أنّ هذا العام قد يكُون ميّالًا لبدء علاقة جديدة يمكن أن تكون ودية أو رومانسية يتوقع لبرج العذراء اللذين هم في علاقة أن تكون الأمور أكثر خطورة عليك أن تعرف جيدا كيف توجه الأمور كي تسير للأفضل إذا أردت ذلك إذا لم تكن على علاقة فمن غير المستبعد أن تبدأ بعلاقة جديدة.

    على الصعيد المهني

    • برج العذراء المعروف بأنه الجاد الدؤوب في العمل لا يعرف التوقف عن العمل.
    • إذا كان لديه هدف يسعى له من المحتمل أن تكون مشغولا في بداية العام عليك أن تعمل بجد للحصول على الأموال التي تحتاج إليها.
    • إذا كنت في المدرسة أو الجامعة ترغب في التركيز على دراستك أكثر أو الحصول على وظيفة بدوام جزئي.

    على الصعيد الصحي 

    شملت توقعات الابراج لشهر فبراير 2019 المعلومات التالية:

    • يمكن أن تكون مرهقا تحتاج إلى أخذ قسطا من الراحة.
    • تأكد من تناول الطعام بشكل جيد للحفاظ على مستويات الطاقة انتبه لصحتك.
    • لديك من الطاقة ما تحتاجه لتهذيب العقل والجسم.

    توقعات برج العذراء  لشهر فبراير 2019 ماغي فرح

    من أجمل التوقاعات التي يتابعها المُهتمّون هِي توقعات ماغي فرح والتي تخص توقعات الابراج لشهر فبراير 2019 و تتحدث عن فترة انتظار وجمود بسبب بَعض العوائق.

    • فترة جمود تصل إلى مفترق طرق في حياتك فتعيد النظر ببعض القرارات والالتزامات وتصحّح بعض المسارات بثقة أكبر بالنفس مدفوعاً بحب التغيير الذي يصبح ضاغطا خلال هذا العام.
    • لا شك في أنك تمرّ في فترة من التردّد وإعادة النظر بشؤون مهنية ومالية.
    • إلا أنّ الظروف والتطورات تدفعك إلى اتخاذ قرارات مهمّة وفي بعض الأحيان انقلابية.
    • لقد كفّ كوكب جوبيتير عن إرباكك بالرغم من أنه وهبك بعض الفرص السنة الماضية فيما أدّى إلى اضطرابات واهتزازات بفضل معاكسته لساتورن لكن تأثيرات ساتورن المعاكسة بدأت تخفّ وتضمحلّ لتترك مكاناً لإيجابيات عدّة حول كيفية التصرّف والطريق الواجب اعتمادها.
    • تضطر هذه السنة إلى التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقّعة فالطوالع الفلكية تدعوك إلى الحذر والانتباه والتحسّب لأي شيء.
    •  عدم إعطاء الثقة إلى أوّل من تلتقيه بل إلى حماية ممتلكاتك ومكتسباتك والمطالبة بضمانات جدّية طوال الوقت.
    • من حقك أن تحمي نفسك وأن تعتني بحقوقك حتى لو أحرجت الآخرين.
    • ضع شروطك يا عزيزي، ولا تتكل على وعود الآخرين لك فإنها لا تستند على توقيع وضمان.
    • ولا بدّ أن تستفيد من تجارب الماضي التي استخلصت منها العِبر فلا تكرّر الأخطاء نفسها بل كن مدركاً لكلّ شيء ومتحسباً لأي تغيير في الأوضاع.

    على الصعيد الصحي

    • تحتاج الصحة هذه السنة إلى العناية والانتباه، فساتورن ونبتون يُشكّلان طالعاً دقيقاً يفرض عليك الوقاية والانتباه إلى أيّ عارض.
    • انتبه من الجروح والكسور، ولا تهمل أوجاعاً في الأمعاء مثلاً، انتبه إلى نظامك الغذائي، وتجنّب القلق والهموم حتى لا يتأُثر قلبك بذلك.

    على الصعيد المهني والمالي

    • تحمل هذه السنة عملاً جديداً وخيارات لم تكن في الحسبان.
    • الخبر السعيد هو أنك تنجح في مجالات مالية وتُتاح لك فرص كثيرة فجوبيتير في منزل المال يبعث إليك برسائل متنوّعة ويدعك إلى المبادرة والتخطيط والتحليل السليم.
    • كما يشير إلى دعم يأتيك إمّا من بعض أفراد العائلة أو من سلطة أو حكومة تنتمي إليها.
    • يحالفك الحظ في مجال الاستثمارات وهذا ما يطمئنك في هذه السنة ويعيد التفاؤل إلى نفسك فتفتح أمامك الأبواب وتعبّر عن نفسك بطريقة فعّالة.
    • قد تؤدّي دوراً مهمّاً وسط مجموعة أو نقابة أو حزب أو ما شابه فتكتشف مواهب جديدة لم تتعرّف إليها سابقاً وتستغلّها لازدهار مشاريعك المستقبلية.
    • قد تتلقّى عرضاً مهمّاً وتتواصل مع أشخاص قادرين على دعمك يكبر الطموح وتتوسّع العلاقات فتشعر شهراً بعد شهر بانفراج وبقدرة على خوض مجالات جيدة بعد قيود كبّلتك في بداية السنة.
    • تضع إستراتيجية ناجحة، وتقوم بعمليات مالية مدروسة، فتنجح، إذا اخترت الأوقات المناسبة والفترات الأكثر وعداً وتجنّبت تلك التي تهدّد بالفشل.

    على الصعيد العاطفي والشخصي

    • في الحب، تبدو مثالياً هذه السنة.
    • تصبو إلى الكمال فتصطدم مرّات كثيرة بخيبات إذا لم تكن مرتبطاً وتبدّل رأيك وتتحوّل إلى علاقة جديدة لأن كوكب نبتون الذي هو كوكب الحب بالنسبة إليك يوجّهك ويتنافر مع ساتورن ما قد يعني في بعض الأحيان فضائح تجتاح حياتك أو وعياً لواقع لم تعد تتقبّله أو كشفاً لسرّ حرصت عليه.
    • إذا مررت بتجارب قاسية على الصعيد العاطفي خلال السنتين الماضيتين فبسبب هذا الطالع الفلكي الذي ولّد المخاوف والتردّد وعرّضك ربما لخيبة ما أو لتعقيدات في حياتك الشخصية. تتحسّن الأمور وتبني من جديد على أسس ثابتة لاستقرار حياتك الشخصية، فتختبر هذه السنة الحياة بطريقة مختلفة.
    • تغامر في البداية في مجال يوحي لك بالثقة، ثمّ تدرك أن سعادتك تحتاج إلى شيء آخر ومغاير.

    توقعات برج العذراء لشهر فبراير2019 جاكلين عقيقي

    توقعات الابراج لشهر فبراير 2019 للفلكية جاكلين عقيقي تُخبرنا إنفراج ونجاح عام فِي شتّى المجالات والأمور التي تواجهنا هذا العام.
    برج العذراء 2019 مهنيًا تضطرّ هَذا العام إلى إعادة النظر فِي بعض القرارات والالتزامات، بعدما وصَلت إلى مفرق طُرق في حياتك، وتعمد أيضًا إلى تصحيح بعض المسارات بثقة أكبر بالنفس، يدفعك إلى ذلك حب التغيير الذي يصبح ضاغطًا،
    مع مرور الأيام يُمكن أن تمر بفترة من التردد وإعادة النظر في شؤون مهنية ومالية، قد تشعر ببعض الارتباك وتنتابك أفكار سلبية فتتصرف بطريقة منفّرة وتسبب لنفسك العداوات.
    تواجه بعض الظروف والتطورات الصعبة، ما يحتّم عليك اتخاذ قرارات مهمة، قد تكون انقلابية إذا وجدت نفسك في حال من الضغط الشديد.
    إن تأثيرات زحل المعاكسة بدأت تخف وتتلاشى بعض الشيء، لتترك مكانًا لإيجابيات حول كيفية التصرف والطريق الواجب سلوكها، لا تحسم الأمور قبل التحقق من صحّة قراراتك، وتعامل مع المستجدات بهدوء لئلا ترتد سلباً عليك.
    قد تُجبر هذا العام على التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقعة، فالطوالع الفلكية تدعوك إلى الحذر والانتباه والتحسب لأي شيء، وإلى عدم إعطاء أول من تلتقيه الثقة، بل إلى حماية ممتلكاتك ومكتسباتك، والمطالبة بضمانات جدية باستمرار.
    تمر بفترة انتظار أو جمود بسبب بعض العراقيل وعوامل التأخير والمماطلة والتسويف، لكن إياك أن تترك اليأس يتغلب عليك، أو أن تترك اليأس يهيمن عليك هو الآخر. كن صابرًا فتطور الأمور سيأتي في مصلحتك، ولو أنه قد يتأخر قليلًا حتى أواخر العام، مع فترات جيدة وواعدة في الأشهر الأولى.
    تتاح لك فرصة حل بعض المسائل الشائكة في عملك، وتحاول أن تصلح ذات البين مع الزملاء أو المسؤولين.
    برج العذراء 2019 عاطفيًا : توقعات الابراج لشهر فبراير 2019، تصبو على الصعيد العاطفي هذا العام إلى الكمال، لكنك تشعر ببعض التراجع المعنوي، ويترافق ذلك مع بعض التردّد الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور. وتصطدم مرات كثيرة بخيبات إذا لم تكن مرتبطًا، وتغير رأيك وتتحول إلى علاقة جديدة. فكوكب نبتون يواجهك وتنافر مع زحل، ما قد يعني في بعض الأحيان فضائح تجتاح حياتك أو وعيًا لواقع لم تعد تتقبله أو كشفًا لسر حرصت عليه. قد تشهد انفراجات عاطفية مفاجئة إذا مررت بتجارب قاسية.
    تختبر في شباط علاقة لك وتدفعك الظروف إلى الحسم إما سلبًا أم إيجابًا.
    يكف ساتورن عن معاكسة نبتون وبرجك معًا، ما قد يجعلك تواجه مصاعب تنتهي قبل نهاية العام.
    يطرق الحب بابك ما إن يمر الأسبوع الأول من شهر حزيران، ويلبي كوكب الحب الزهرة رغباتك خلال شهر آب. وقد يولد صداقات جيدة وعلاقات اجتماعية مريحة ابتداء من 7 تشرين الثاني، فتكون المغامرات عذبة وتتم لقاءات تغير المنحى.
    الشك غير المبرّر يسهم في زيادة النفور منك، وقد تكون له انعكاسات سلبية غير متوقعة.
    بالإمكان ضبط التوترات العابرة وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل وروية. وعلى الرغم من ظهور غيمة رمادية بين الحين والآخر، لن يكون الجو العام عاصفًا. قدم تنازلًا معينا في سبيل اظهار نيات حسنة، اما اذا كنت منتظرًا تجاوبًا كبيرا فقد يخيب أملك! لا تنتظر الكثير في المقابل، جاهد لحماية استقرارك، فقد يكون لانفعالك الشديد أثر سلبي لدى الطرف الآخر.
    قد تستاء من تصرف أحد الأشخاص وتأخذه على محمل شخصي، لتتأزم الأمور وربما ليمنعك لاحقًا كبرياؤك من الاعتذار أو التنازل. حاول استباق الأمور وتَدارُكها، لا تنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات، بل امنع حصولها في الأساس، تذكر أنك صاحب الطاقة السلبية والمتوترة، ومن المستحسن أن تضبط انفعالاتك.

    توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2019 كارمن شماس

    نُقدّم لكم توقعات الابراج لشهر فبراير 2019 كارمن شماس لبرج العذراء لشهر فبراير 2019 والتي أكّدت بدورها أن هذا العام سيكُون عامًا جيد مليء بالمفاجئات والأحداث.

    • هده السنة 2019 بالنسبة الك هي سنة ارتقاء ونجاح وهي سنة النجاح سنة بعد أخرى.
    • مولود برج العدراء تعيش عواطف وتحتفل بالانجازات والنجحات كان العام الماضي 2016 مميزًا جدًا بسبب الزيارة التي قام بها المشتري لبرجك وبالتالي كنت امام فرصة فريدة من اجل بدء صفحة جديدة وحمل العام الماضي عنوان النجاحات والمكاسب اما هدا العام هو عام المكافئات والتأهيل.
    • سوف تحب مدى الثقة التي تشعر بها ومدى سخائك في الواقع سوف تكون ربان سفينتك لانك تعرف واجباتك واولوياتك وستكون منافسًا وستدخل منافسات.
    • ستحب التحديات وسيحمل كل يوم من هده السنة فرص جديدة وأمورًا جديدة لتعلمها.
    • يبدو واضحًا لك أنّ الآفاق مرحبًا بها ولن تشعر بالخوف تجاه التجارب المختلفة والمتنوعة التي ترغب في خوضها قد تنضم الى دوائر جديدة مهنية أو أجتماعية أو عاطفية.
    • من الواضح جدًا أنّك على استعداد لاستثمار في نفسك في طاقتك في مواهبك وسوف تعطي اهمية لصورة الداتية ومهاراتك تستمر هدا العام في العمل على الاحساس الشخصي اي يهمك الشعور بالامان والستقرار ويجب الاشتغال على الشعور بالقوة الصحية وستكون قادرا على اخد على بعض التجارب الغير المتوقع ان تعيشها وستسبب لك القضايا الشخصية بعض المتاعب بعض الاحيان.
    • بسبب تقلبات زحل ستشعر بعض الاحيان انك ضعيف سريع التاثر ومع دلك ستكون قادرا على مواجهة التحديات والمضي قدما بشكل ممتاز جدا وما عليك الا تجديد القرارات السنوية باكرا وبهده الطريقة سوف تستطيع التغلب على التحديات.
    • ومن ناحية أخرى عليك الإنتباه على صحتك وما من تاثيرات مخيفة من الكواكب لكنك تحتاج  اتباع نظام غدائي جيد وممارسة الرياضة ولابد من الاشارة لان كوكب المريخ يجلب بعض التقلبات في شهري ايلول وتشرين الاول يمكن القول ان هدان الشهران يكشفان اسوء صفاتك لدلك عليك السيطرة على غضبك ويمكن ان يجلب لك ايضا المرض وبعض المشاكل وستزدهر الامور المالية وستتلقى المكافئات وتقدم ملحوظ كل ما عليك هو اتباع القوانين.
    • وهنالك ايضا النجاح يمنحك القوة لابدال مجهود اكثر وسوف تستمتع بالكثير من الحظات الجميلة هدا العام.
    •  وستلاحظ ان عملك اليومي سيحقق نجاحا كبيرا وقد ترغب في التوسيع او دمج اساليب جديدة في العمل انها افضل فترة لدخول في مشروع جديد او طلب قرض او حل وتسوية ديون معقدة حتى الدراسة ستصبح افضل.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج العذراء لشهر فبراير 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً