مقبلات بالصور منال العالم

مقبلات بالصور منال العالم

جوجل بلس

محتويات

    تتعدد و تتنوع المقبلات التي تقدمها المطباخ المختلفة على مستوي العالم، هناك الكثير من اطباق المقبلات الشهية التي تلتف حول الطبق الرئيسي، ومن هذه المقبلات كرات البطاطس، سلطة الكينوا، حمص بالكاري و اللبن، كؤوس الخيار، التبولة، السلطة اليونانية، اصابع الجبنة الشهية، تشيكن بوب الهشة، عجة البطاطا، بروسكيتا التونة، المعكرونة بالزبادين بابا غنوج، متبل الكوسا، متبل الباذنجان و  حلقات البصل المقرمشة و غيرها الكثير من المقبلات الشهية الساخنة و الباردة ايضا.

    و في هذا الجمهور اعددنا لك سيدتي مقادير و طريقة عمل حلقات البصل المقرمشة على طريقة الشيف منال العالم، وذلك لاهمة البصل وفوائده العظيمة فهو يحمي من امراض البرد وكذلك يسهل عملية الهضم، بل و يقي ايضا من امراض السرطان و القلب، كما انه يساعد على تنقية و تطهير العين من الشوائب العالقة بها، وهو مفيد جدا للمرأة الحامل بحيث يعمل على تنظيم نسبة السكر في الدم و بالتالي يقلل فرصة الاصابة بمرض السكري.

    مقادير عمل حلقات البصل

    •  2 حبة كبيرة بصل أبيض
    • حبة كبيرة صفار بيضة
    • كوب ماء مثلج
    • رشة ملح
    • رشة كربونات الصودا
    • كوب وربع دقيق

    طريقة تحضير حلقات البصل

    1. نقطع البصل الى حلقات بسمك نصف سم.
    2.  في مقلاة عميقة،  نضع زيت ذرة بحيث يكون بارتفاع 2سم، نسخنه على نار متوسطة.
    3.  في طبق عميق نضعي الصفار، نضيف  الماء ونقلب باستعمال مضرب شبك يدوي حتى تختلط المواد، نضيف الملح و الكربونات،نضيف الدقيق تدريجيا مع استمرار التقليب حتى نحصل على عجينة سائلة.
    4.  باستعمال ملقط المطبخ، نمسك بحلقة من البصل، نغمسها بخليط التغطية كي تتغطى تماما، نسقط الحلقات في الزيت الساخن، ننتظر لبضع ثواني ثم نقلب باستعمال ملعقة ذات ثقوب،نقلي حلقة البصل حتى يصبح لونها ذهبي، نخرج الحلقات من الزيت، نضعها على فوطة ورقية حتى تتخلص من الزيت الفائض، ثم ننقلها الى طبق تقديم، ونقدمها ساخنة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ مقبلات بالصور منال العالم:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً