طريقة عمل طاجن حلوى البطاطا الحلوة

طريقة عمل طاجن حلوى البطاطا الحلوة

جوجل بلس

محتويات

    طريقة بسِيطة هي طريقة عمل طاجن حلوى البطاطا الحلوة بالمنزل، فهي من أفضل الحلويات التى تُقدَّم ساخنة فى فصل الشتاء، حيثُ يُمكِنكِ طهيها بعدّة طرق إمّا حلوة أوحادقة، ناهيك عن فوائدها التي لا تنتهي سواء لصحتك أو لجمالك.

    فتابعينا لتتعرّفي على طريقه عمل طاجن خلوى البطاطا الحلوة بالمنزل خُطوة بخطوة وبالتفاصيل الدقيقه عبر موقع الجمهور، فكوني سيدتي معنا فنحن حريصون على تقديم أشهى الوصفات الرائعه من مأكولات وحلويات ومعجنات وكُل ما يلزم لتتمتّعى بهوايتك إن كانت هوايتك الطبخ.

    مقادير حلوي البطاطا الحلوة

    1كجم بطاطا حلوة، مخبوزة ومهروسة- 1/2كوب سكر بني- 1/4كوب زبدة، مطراة- 22كوب كريمة- 1بيضة- 1ملعقة صغيرة من خﻻصة الفانيليا- 1/4ملعقة صغيرة من الملح- 1/2كوب من الشوفان- 1/4كوب بذر الكتان- 1/4كوب بيقان، مقطع- 1/4كوب فستق، مقطع- 1ملعقة طعام سكر بني- 1ملعقة طعام زبدة، مذابة- 2كوب من المارشميللو، صغير الحجم.

    طريقه تحضير حلوي البطاطا الحلوة

    تخفق البطاطا الحلوة المهروسة والسكر البني والزبدة والكريمة والبيض والفانيليا والملح معا في الخﻻط الكهربائي إلى أن يصبح الخليط أملس. يغرف خليط البطاطا في صينية صالحة للفرن مدهونة بالزبدة. يمزج الشوفان وبذر الكتان والبيقان والفستق والسكر البني والزبدة معافي وعاء صغير الحجم، يفرد الخليط فوق الطاجن بشكل خطوط مائلة بينهما مسافة 5سم. يرص بالمارشميللو بالتبادل مع خليط. يخبز في الفرن على درجة حرارة 175مئوية لمدة 30دقيقة.وقدميه ساخن وصحتين وعافيه عقلوبكم .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقة عمل طاجن حلوى البطاطا الحلوة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً