طريقه عمل بسكويت الزنجبيل بالتوابل

طريقه عمل بسكويت الزنجبيل بالتوابل

جوجل بلس

محتويات

    سنتعرّف هنا على طريقة عمل الزنجبيل بالتوابل، فهي من أسهل المعجنات التي بإمكانك أن تقومي بتحضيرها في المنزل، إليكُم اليوم الوصفة الجديدة والفريدة مِن نوعها لأشهي بسكويت الزنجبيل، فهُو بسكويت شهي ولذيذ يعتمد في مكوناته على الزنجبيل، والزنجبيل بشكلٍ عام ُيعتبر غذاء مُقاوم للسرطان إذا أَخذ مِنهُ بإعتدال ومن الممكن أن نتناول بسكويت الزنجبيل مع الشاي الأحمر أو القهوة في وقت العصر، فإليكم هنا طريقه واضحه وسهله التحضير عبر موقعنا هذا اسفل الجمهور مُفصّله ودقيقه فهيا جربيها أيتها الطاهية الماهرة.

    مقادير بسكويت الزنجبيل بالتوابل

    1/3كوب عسل أسود- 1/4كوب من السمن- 2ملعقة كبيرة سكر بني- 1/4 1كوب دقيق- 1/44ملعقة صغيرة ملح- 1/4ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم– 1/4ملعقة صغيرة بيكينج باودر- 1/4ملعقة صغيرة قرفة مطحونة- 1/4ملعقة صغيرة زنجبيل مطحون- 1/4ملعقة صغيرة من كبش القرنفل المطحون- رشة جوزة الطيب المطحونة- رشة بهار حلو مطحون.
    مكونات طبقة التزيين السهلة: 1كوب سكر مطحون- 1/2ملعقة صغيرة فانيليا- 1 إلى 22ملعقة كبيرة من كريمة الخفق.

    طريقه التحضير لبسكويت الزنجبيل

    تحضير طبقة التزيين السهلة: تخلط جميع المكونات معا إلى أن يتكون خليط ناعم ثم يوضع جانبا.
    تحضير البسكويت: يخلط العسل الأسود مع السمن والسكر البني في وعاء كبير الحجم بإستخدام ملعقة. تضاف بقية مكونات البسكويت وتقلب، ثم يغطى الخليط ويحفظ في الثﻻجة لمدة تتراوح بين ساعتين و4ساعات أو إلى أن يجمد. يسخن الفرن إلى درجة حرارة 190مئوية ويفرد نصف العجين في المرة، إما إلى سمك 1/8بوصة أو إلى أن يصبح سمكه كالورقة، على سطح عليه قطعة قماش مرشوشة بالدقيق، ثم يقطع إلى دوائر بإستخدام قطاعة بسكويت مرشوشة بالدقيق، ثم توضع الدوائر في صينية خبز غير مدهونة. يخبز البسكويت ذي سمك 1/8بوصة لمدة 8دقائق، والبسكويت ذي سمك الورقة 5دقائق، أو إلى أن يكتسب اللون الذهبي الفاتح. يرفع البسكويت من صينية الخبز في الحال وينقل إلى رف سلكي كي يبرد تماما. ثم يزين بطبقة التزيين السهلة. يقدم البسكويت أو يحفظ في برطمان محكم الإغﻻق.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقه عمل بسكويت الزنجبيل بالتوابل:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً