معنى اسم خميلة

معنى اسم خميلة

جوجل بلس

محتويات

    أبدع العرب في تسمية إناثهم وذكورهم بأسماء مميزة، وحرصوا على ان تحمل هذه الاسماء معاني ودلالات واضحة، لها قيم وأخلاق فضيلة يسعى المجتمع الى نشرها بين أفرادهم، فكما يقول المثل ان لكل انسان من اسمه نصيبا.

    اسم خميلة من اسماء بنات جميلة وغريبة، ولها معنى الاشجار الكثيفة، وهو اسم من اصل عربي، ومن الاسماء التي تبدأ بحرف الخاء، وفي هذا الجمهور سنعرف على معنى اسم خميلة كم كافة النواحي سواء في اللغة العربية او في علم النفس.

    معنى اسم خميلة

    خميلة هي الشجر الكثيف المجتمع الملتف الذي لا يرى فيه الشيء اذا وقع وسطه، وقيل الخميلة كل موضع كثر فيه الشجر.

    معنى اسم خميلة في اللغة العربية

    خميلة تعني طيفة، ومن السحاب الكثيفة، والشجر المجتمع, وقيل ريش النعام، الارض المنخفضة،.

    معنى اسم خميلة في القران الكريم

    لم يرد ذكر اسم خميلة في أي موضع في القران الكريم

    ابيات شعر عن اسم خميلة

    لم تتضمن قصائد وابيات الشعر اسم خميلة.

    صور اسم خميلة

    كتابة اسم خميلة بالانجليزي

    يكتب اسم خميلة في اللغة الانجليزية على صورة khamila.

    الحكم الشرعي لاسم خميلة

    اسم خميلة لم يحمل معنى الشرك او اى معتقدات باطلة فبذلك التسمية به حكمها جائز

    معنى اسم خميلة في علم النفس

    حسب علم النفس فان معنى اسم خميلة هو الخير الوفير.

    اسم خميلة في الأحلام

    لم تذكر كتب التفسير معنى اسم خميلة في المنام

    صفات حامل اسم خميلة

    هي فتاة غامضة، عميقة التفكير، من يتعرض لها تؤذيه بقوة، معطاءة .

    شخصيات تاريخية مشهورة

    لايوجد شخصيات بارزة باسم خميلة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ معنى اسم خميلة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً