فساتين سهرة ايلي صعب 2018

فساتين سهرة ايلي صعب 2018

جوجل بلس

محتويات

    فساتين سهرة 2019 ايلي صعب، المُصمّم اللبناني الشهير من مواليد العاصِمة بيروت في العام 1964، برزت مَوهبته عندما كان فِي سنّ التاسعة، حيثُ كَان يقُصّ قطع القماش والستائر ويصنعُ مِنها الأزياء والفساتين لشقيقاته في المنزل، بالإضافة إلى رسمه الفساتين على الورق.

    في سنِ السابعة عشر درس إيلي صعب الأزياء في باريس ثمّ عاد إلى لبنان وافتتح مشغلًا صغيرًا في بيروت، بعد ذلك قدم أول مجمُوعة من تصاميمه في كازينو لبنان.

    في عام 1997 قدم إيلي صعب أول مجموعة تصامِيم خارج لبنان كانت في إيطاليا، ليصبح أول مصمم أزياء عربي يعرض تصاميمه في أسبوع الموضة في روما، ثُمّ أطلق مجموعة من الملابس الجاهزة في ميلانو، وبعد ذلك ذهبَ الى باريس وبدأ بتصميم الملابس الرفيعة.

    صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب

    يُعتبر إيلي صعب في الوقتِ الحالي من أبرَز مُصمّمي الأزياء في الوطن العربي، ولديه طبقة كبيرة من العملاء وخُصوصًا من المشاهير ونجوم الفن، في هذا الصدد نعرض لكم صور لفساتين سهرة 2019 ايلي صعب.

    صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب

    صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب

    صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب صور فساتين سهرة من تصميم ايلي صعب

    قدمنا هُنا صورًا لتصامِيم فساتين سهرة من آخر صيحات الموضة في عالم الأزياء من أعمال المصمم الشهير إيلي صعب.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ فساتين سهرة ايلي صعب 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً