سبب وفاة غصين عبيد

سبب وفاة غصين عبيد

جوجل بلس

محتويات

    عم حُزنٌ كبِير في الوسط الفني وخصوصًا عند الفنانات والمُمثّلات العربيات، حيث يُعتبر غصيين عبيد أشهر مُصفّف شعر في الوطن العربي وله قاعدة كبيرة من الفنانات، توفي غصين عبيد بعد نزاع طويل مع المرض فجر يوم السبت الموافق الرابع من شهر مارس.

    يُعتبر غصين عبيد أحَد أشهر مصففي تسريحات الشعر في دولة الإمارات العربية المتحدة، وله تعاونات واسِعة من كثير من الفنانات والفنانين من بينهم، فايز السعيد، نجوى كرم، وغادة عبد الرازق، وأصالة نصري، وديانا حداد، وسميرة سعيد، أنغام، أسماء منور، مريم حسين وغيرهم.

    أجرى غصين عبيد قبل وفاته عملية جراحية في الدماغ بمستشفي الشيخ زايد، ودخل في غيبوبة لأكثر من أسبوع إلّا أنّه دخل في غيبوبة إستمرّت أكثر من أسبوع، حيث فشلت كل محاولات الأطباء لإخراجه منها، بعد وقت قصير أعلن عن خبر وفاته الذي أحزن الوسط الفني العربي .

    حيث نعى عدد كبير من الفنانين والفنانات مصفف الشعر غصين عبيد عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بعبارات من الحزن والأسى.

    فكتبت الفنانة أصالة عبر صفحتها على إنستقرام “مابعرف عبّر عن مدى حزني على هالصديق الكريم الطَّيِّب الخلوق غصين .. الله يرحمه”.

    أما ديانا حداد فعلقت على خبر وفاته قائلة” غصي عبيد في ذمة الله، الله يرحمك يا طيب ويصبر زوجتك زينة ويصبر اهلك ومحبينك الكتار بهالعالم الصغير، ادعوله بالرحمة بالمغفرة والرحمة الله يجزيكم الخير، أن لله وأن اليه راجعون”.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ سبب وفاة غصين عبيد:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً