افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال

افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال

جوجل بلس

محتويات

    مِن أكثَر المُقتنيات الّتي يبحث عنها الاطفال في وقتِنا الحاليّ مِن اُجل التّسليَة هي الهواتِف الذّكيّة، حيْث يستخدِم الاطفال الهواتِف الذّكيّة لِلتّرفيه عن انفسهم مِن خِلال تطبيقات وبرامِج الالعاب الموْجودة عُلي سوق جوجل بلاي، بالإضافة إلي مشاهدة قنوات اليوتيوب الخاصة ببرامج الاطفال علي الانترنت، لذلك اصبحت الهواتف وسيلة اساسية عند الكثير من الاطفال مما يشكل بعض الازعاج للأهل مِن خِلال تصفّح الاطفَال لِبعض المواقع او الصفحات الالكترونية التي لا تناسب اعمارهم، ومن أجل ذلك طوّر مُبرمجون بَرامج مُراقبة هَواتف الاطفال مِن أجل مراقبة الاهل لهاتف اطفالهم، وفي هذا الجمهور اخترنا لكم مجموعة من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال.

    افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال

    من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال برنامج Qustodio

    ويعتبر من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال حيْث يعمل هذا البرنامج على كافّة أنظِمة التّشغيل المعروفة، ومُتوَفِّر مِن هذا البرنامج نسختيْن حيْث تُتيح النُّسخة المجّانيّة اِستِخدامها على مُستخدم واحِد وجهاز واحِد، والنُّسخة المدفوعة يُمكِن أن تعمل على الأجهِزة المُتعدِّدة والخاصّة بِالأطفال حيْث تسمح بِوَضع مجموعة مِن القواعِد والجداوِل الزّمنيّة والّتي توَفُّر أيضا حُجُب المواقِع الغير مرغوب فيها ومُراقِبة الرّسائِل القصيرة ومواقِع التّواصُل الاِجتِماعيّ، وتتوَفّر هذِه النُّسخة بِسِعر 44 . 95 دولار سنويّا .

    افضل برامج لمراقبة هواتف الاطفال

    من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال برنامج FamilyShield

    هذا البرنامج يعتبر من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال وهو مِن البرامِج الّتي يُمكِن اِستِخدامُها الأن لِمُراقِبة الأطفال لِأنّ البرنامج يقوم تِلقائيّا بِحجب المواقِع الغير مرغوب فيها والّتي يُمكِن تشغيلُه على الحواسيب الآليّة والهواتِف الذّكيّة، ويُمكِن اِستِخدام التّطبيق في التّحكُّم في أجهِزة الراوتر والتّحكُّم في مُستخدمي الانترنت ويُساعِد على التّحكُّم في كُلّ الأجهِزة المُتوافِقة مع الراوتر الخاصّ بِالمُستخدم .

    برامج مراقبة هواتف الاطفال

    من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال برنامج Norton Family

    هذا البرنامج هو من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال على الانترنت، فيُمكِنُه حجب الويب الغير مُناسِب لِلأطفال كما يوَفِّر مُحتوَى البحث الّذي قاموا بِه وعدد المرّات أيضا، وحتّى عدد المرّات لِدُخول مواقِع التّواصُل الاِجتِماعيّ ويُتيح امكانية التاكد مِن عدم اِطِّلاع الاطفال على المعلومات الشّخصيّة، وتُتيح النُّسخة الأصليّة لِلبرنامج امكانية مُراقِبو مقلطع الفيديو والتّحكُّم في اِستِخدام التّطبيقات ومُراقِبة الرّسائِل، كُلّ هذا مُقابِل 49 . 99 دولار سنويّا .

    افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال

    من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال برنامج Kidlogger

    وهو من برامج مراقبة هواتف الاطفال المميزة جداََ حيثُ يتيح البَرنامج مراقبة الرسائل والصور والرسائل الفورية ومكالمات السكايب، وكل شئ يفعلونه عَلى شبكة الانترنت،والنسخة المجانية من البرنَامج تُتيح مراقبة جهاز واحد فقد لمدة 9 أيام، أما النسخة المدفوعة والتي تتيح مراقبة أجهزة الحَاسوب والهَواتف الذكية فإنّها تتيح مراقبة خمس أجهزة لمدة 30 يوما مقابل 29 دولار سنويا.

    افضل برامج مراقبة الهاتف

    من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال برنامج Spyrix Free Keylogger

    وهو يعتبر ايضاََ من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال وهو من البرامج الممتازة جداََ والمشهور عنها أنّه مستخدم من قبل المخترقين في اختراق أجهزة الحواسيب، وهذا التطبيق مناسب جدا لاستخدامه في أغراض الرقابة الأبوية حيث يتيح للأبوين الاطلاع على كل ما قام به الأطفال على أجهزة الحاسوب بكل التفاصيل، لذلك فهو من البرامج المتميزة جدا للاستخدام من قبل الأطفال الكبار والمراهقين لأنهم بحاجة إلى المراقبة بشكل مفصل جدا.

    افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال

    من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال برنامج WebFilter Pro

    هذا البرنامج هو من البرامج المتميزة في الرقابة الأبوية، ويعتبر هو الاخر من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال ويمثل خدمة سحابية على المتصفح كروم وفايرفوكس، ويمكنه أن يقوم بحجب البرامج الضارة والغير مرغوب فيها كما يمكن الاطلاع بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنه تحديد القائمة السوداء للبرامج وحماية كلمات المرور الخاصة بحسابات المستخدمين.

    افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال

    من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال برنامج Windows Live Family Safety

    هذا البرنامج هو من البرامج المتميزة ويعتبر من افضل برامج مراقبة الاطفال الذي يعمل على أنطمة ويندوز 8 وويندوز 10 حيث يوفر مراقبة متصفح الويب وحجل المواقع الغير مرغوب فيها، كما يتبع أنشطة الأطفال والمواقع ويمكنه تأمين محركات البحث حتى لا تظهر أي مواقع غير مرغوب فيها، ويمكن استخدامه في أوقات محدده.

    برامج مراقبة هواتف الاطفال

    من افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال برنامج Zoodles Kid Mode

    هذا البرنامج من افضل برامج مراقبة الاطفال وهو من البرامج المتميزة والتي تقدم الكثير من المساعدة للمراقبة الأبوية، خاصة وأنه يخص الأطفال الأكبر سنا لأنه يقوم بحجب المواقع الضارة بعينها حتى لا تكون هناك أي مخاوف ضارة على الأطفال لأنه يمنع حتى من ظهور أية إعلانات، ويمكن أن يعمل البرنامج على أنظمة تشغيل ويندوز واندرويد وماك و IOS .

    برامج مراقبة هواتف الاطفال

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل برامج مراقبة هواتف الاطفال:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً