معنى اسم سمرة

معنى اسم سمرة

جوجل بلس

محتويات

    كما يقول المثل المتداول بين الناس ” السمار نصف الجمال ” فقد تغني شعراء العرب وأدباءها بالفتيات السمراوات لجمالهن وجاذبيتهن، فالفتاة السمراء تعرف بالرقة والنعومة وحلاوة الروح وخفة الدم وطيب العشرة.

    ان اسم سمرة مشتق من السمار، وهو من اسماء بنات غريبة، وهو من الاسماء ذات اصل عربي ويكثر تداولها في بلاد الخليج العربي، وفي هذا الجمهور سنضع بين ايديكم معنى اسم سمرة في معاجم اللغة العربية.

    معنى اسم سمرة

    يقصد بالسَّمَرَةُ هي الأُحدوثَةُ بالليل .

    معنى اسم سمرة في اللغة العربية

    مشتق من السمر: ضرب من الشجر له شوك، وأهل الحجاز يقولون: سمرة، وبنو تميم يقولون: سمرة و معنى الاسم سمرة : (أسماء مشتركة) شجرة، و- اسم سَمُرَة بن جُنْدبَ.

    معنى اسم سمرة في القران الكريم

    لم يرد ذكر اسم سمرة في أي موضع في القران الكريم

    ابيات شعر عن اسم سمرة

    لم تتضمن قصائد وابيات الشعر اسم سمرة .

    صور اسم سمرة

    كتابة اسم سمرة بالانجليزي

    يكتب اسم سمرة في اللغة الانجليزية على صورة  Smraa.

    الحكم الشرعي لاسم سمرة

    اسم سمرة لم يحمل معنى الشرك او اى معتقدات باطلة فبذلك التسمية به حكمها جائز

    معنى اسم سمرة في علم النفس

    يقصد باسم سمرة في علم النفس الفتاة المائلة الي اللون الحنطي.

    اسم سمرة في الأحلام

    لم تذكر كتب التفسير معنى اسم سمرة في المنام

    صفات حامل اسم سمرة

    هي فتاة خفيفة الظل، ناعمة ورقيقة، حساسة،  تراعي شعور الاخرين وتكره ايذاءهم، تحب تقديم المساعدة للناس.

    شخصيات تاريخية مشهورة

    لايوجد شخصيات تاريخية بارزة باسم سمرة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ معنى اسم سمرة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً