قصة مسلسل العشق المر

قصة مسلسل العشق المر

جوجل بلس

محتويات

    قصة مسلسل العشق المر، هو من المسلسلات التركية التي أثبتت نجَاحها ولاقت قصّتها إعجاب عُشّاق الفن والدراما التركية، مُسلسل العشق المر مِن المسلسلات التركية الرومانسية التي تسرد قصة حب صعبة، تتناوَل في آفاقها لحظات جميلة وأخرى حزينة، تُشعلها نار الحب التي تمتلك القلب وتسيطر عليه.

    مسلسل العشق المر أُنتج في العام 2015، تمّ عرضه بداية على قنوات الدراما التركية، ثم تناقلته المواقع العربية وبثت حلقاته مترجمة، وحاليًا يعرض على قناة أم بي سي وأم بي سي فور مدبلج إلى اللغة العربية، سجلت حلقاته نسبة مشاهدة عالية، في هذا الطرح الفني نذكر قصة مسلسل العشق المر.

    مسلسل العشق المر

    من إخراج شاتاي طوسون، يتقاسم بُطولته كل من المُمثّل سيشكين أوزد يمير، والممثلة الشابة سيلين سكرجي، والممثّل سيزجي سينا أكاي، والممثل إركان جان، والممثل حسين عوني دانيال، بالإضافة إلى، ألبيران دايماز، وموتلو جوناي وعدد من نجوم الدرانا والفن التركي.

    احداث مسلسل العشق المر

    يتناول مسلسل العشق مر قصة شاب مُتزوّج يعيش حياة زوجية مستقرّة حتى تظهر فتاة جذابة إسمها ملك في حياته، يقع في حبها وتقع هي في حبه، حيثُ أخفَى عنها أمر زواجه، وبعد لك تعلم ذوجته بها حتى تواجه المراتين في صراع طويل لا ينتهي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل العشق المر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً