قصة نورهان مالك

قصة نورهان مالك

جوجل بلس

محتويات

    قد تقسو عليك الدنيا بما فِيها من نعيم، أجل ففيما يلي ومَع  قصة نورهان مالك سوف تعلم كم من الذل يعتاشه الأفراد، وكم من الصعوبة المحدّقة بالعلاقات قد تَنشُب بين الأفراد، وفيما يلي نسرد لكم القصة التي ذاع صِيتُها في مختلف المحافظات في جمهورية مصر العربية والتي كانت قوية وتتحدث عَن مدى السوء الذي قد يلحقُ بالأفراد جرّاء التواصل مع الجِنس الآخر من الذكر والإناث علاوةً على الإبتزاز الذي لا يقدم لنا في النهاية إلا السوء والتشويه في السمعة، والقصة التالية وهي قصة نورهان مالك آية من آيات المعاناة التي لربما يعتاشها الفتيات في مصر.

     قصة نورهان مالك كاملة

    قبل عدّة أيام أثارت حكاية الفتاة “نورهان مالك”، وطالبة الهرم صاحبة الـ17 سنة والتي تمّ تسريب مقاطع فيديو تخُصها وصور غير لائقة بتاتًا، بعد انتهاك واضح لخصوصيتها على فيس بوك جدلاً كبيراً بين نشطاء الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي.

    حيث وفي خُصوص هذه البِنت البعض اتّهم نورهان بأنها بعيدة جدًا عن الأخلاق الحمِيدة لنشرها مقاطع فيديو فاضحة وصورًا إباحيّة تخُصّها على صفحتها الشخصية بالفيس بوك، فيما وقد أكّد آخرون من مُتابعين هذه الفتاة أنها بريئة جدًا من تلك المقاطع الإباحية والصور السافلة، ووقَعت بذلك ضحية واضحة للتنكِيل بها من قبل إحدي صديقاتها المُقرّبات والتي حصلت على صور نورهان العارية ومقاطع الفيديو الخاصة، حيث أعطتها لأحد الاشخاص الذي ابتزها مباشرة بها، وبعد ذلك اعتدى عليها برفقة عدد آخر من اصدقائه.

    واستمرّت المُشكلة ونورهان مالك هي تلك الفتاة التي وُصِفت بالمثيرة جدًا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث دشّنت صفحة فيسبوك تخصها ومن ثَمّ أغلقت صفحاتها الاخرى كاملة، وبرأت نفسها بشكل كامل مما ينسبه البعض لتلك الفتاة التي وصفوها بالعاهرة فقالت: “ارجوكم أوقفوا جنبي وادعموني بقوة.. بجد انا مظلُومة والحساب الوحيد اللي بتاعي ولسة جديد وما ليش أي بيجات ثانية بلييز بلييز شير علشان كل الناس والأهل تعرف ومحدش نهائي يظلمني نهائي .. ارجوكم ادعوا ليا دايمًا انو ربنا يقف معايا بكل شي وحقي يجيلي دلوقتي.. العاوز يدعمني هنا ويسعدني يعمل دلوقتي شير للبوست دة واقفوا جنبي واعتبريني أختكم يا عالم”.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة نورهان مالك:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً