نتائج قرعة الحج 2018 سيدي بلعباس

نتائج قرعة الحج 2018 سيدي بلعباس

جوجل بلس

محتويات

    حّددت وزارة الداخلية الجزائرية يَوم السبت القادم المُوافق الأول من إبريل موعدًا للإعلان عن نتائج قرعة الحج 2019 سيدي بلعباس، وجميع ولايات ومُدن الجزائر، فيما يترقب الججاج المسجلين في موسم الحج هذا العام، الإعلان عن الأسماء عبر متابعة موقع تسجيلات الحج الذي يتبع وزارة الداخلية الجزائرية.

    يُذكر أنّ وزارة الداخلية كانت قد فتَحت باب التسجيل لموسم الحج العام الحالي، عبر موقعها على شبكة الإنترنت، في الفترة ما بين تاريخ 16 فبراير وحتى تاريخ 8 مارس 2019، في جميع ولايات الجزائر وعددها 48 ولاية، عبر موقع تسجيلات الحج الإلكتروني، وذلك تسهيلًا منها على مواطنيها وتوفيرًا لجهد وعناء الذهاب إلى مكاتب زارة الداخلية لإتمام إجراءات التسجيل.

    وفي وقتٍ سَابق حدّدت وزارة الداخلية الجزائرية تاريخ 18 مارس للعام الجاري موعد لإعلان نتائج القرعة، قبل أن تُصدِر بيانًا وضحت فيه تأجيل موعد الإعلان عن القرعة لتاريخ 25 مارس من العام 2019.

    وتساءل العديد من الحجاج المسجلين في قرعة الحج هذا العام عن آلية عرض نتائج قرعة الحج، حيث سيتم نشر كشوفات الأسماء عبر موقع وزارة الداخلية والجماعات، وسيتم التعرف عليها عبر المتابعة الإلكترونية على شبكة الإنترنت لموقع وزارة الداخلية والجماعات.

    بدورنا في موقع موسوعة الجمهور سنكون معكم في متابعة مستمرة لعرض نتائج قرعة الحج 2019 في ولاية سيدي بلعباس، وجميع ولايات الجزائر، والتي سيتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن عبر موقع وزارة الداخلية والجماعات، بالإضافة الى موقع ديوان الحج والعمرة، كما نتيح لكم خدمة الإستعلام عن النتيجة في الأسفل من خلال كتابة إسم الحاج والولاية التي يتبع لها في تعليق.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ نتائج قرعة الحج 2018 سيدي بلعباس:

    تعليقات الزوار

    • غالم زهير 8:07 م

      اريد اعرف هل خرجت في القرعة وشكرا

    • غالم زهير 8:01 م

      ارجو منكم الرد في اعلامنا مع كل احترماتنا

    • عبداللاوي مامة سيدي بلعباس. عبداللاوي قدور سيدي بلعباس 10:12 م

      عبداللاوي مامة و عبدالاوي قدور من ولاية سبدي بلعباس هل خرجا في قرعة حج 2018

    • عبداللاوي مامة سيدي بلعباس. عبداللاوي قدور سيدي بلعباس 10:09 م

      عبداللاوي مامة ولاية سيدي بلعباس . و عبداللاوي قدور سيدي بلعباس هل خرجا في قرعة الحج 

    • رقيق عمر 10:08 م

      شكرا

    • قروجي بلعباس 9:59 م

      سيدي بلعباس

    • يمينة زيان 9:13 م

      اريد ان اعرف اد خرجة بقرعة الحج

    • دريش نصيرة 6:34 م

      اريد ان اعرف ادا خرجت بفرعة الحج لسنة 2018 لولاية سيدي بلعباس

    اترك تعليقاً