اهم مباريات اليوم جوال 2018

اهم مباريات اليوم جوال 2018

جوجل بلس

محتويات

    تستعدُّ الحلبة الرياضية لإستضافة العديد من اللقاءات الكروية الحصرية والمدهشة، ويتضح أن اهم مباريات اليوم جوال 2019 هي محط الأنظار لكل الرياضيين الساعين لتسطير نقاط جديدة على حساب مضيفينهم سواء أكانت النقاط الثلاث الذهبية أو نقطة التعادل التشريفية، على كُلٍّ متعة الجماهير تهفو نحو اللقاءات المؤكدة في هذا اليوم والتي نسلط الضوء عليها بشكل كبير مع اصحطاب تفاصيل كل لقاء على حدا، وهو الأمر الذي نهتم به ونعرضه في قالب سلس وسهل للغاية ينم عن قوة اهتمامنا بالجماهير الرياضية التي تتابع بشغف الأحداث الكروية، وفيما يلي اهم مباريات اليوم جوال 2019 مذكورة.

    اهم مباريات اليوم جوال

    قائمة من اللقاءات الكروية الثنائية نجدها على قائمة الانتظار بإنتظار إطلاق الحكم صافرة البداية، وكان في جعبة هذا اليوم منافسات أوروبية خالصة لا نظير لها على الإطلاق أو شبيه.
    حيث يتلاقى في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية كل من نادي الصحم ونظيره الوحدات الأردني الذي يسعى لإقتناص النقاط الثلاثة، ومن القارة الصفراء غلى العجوز البيضاء يتلاقى بروسيا درتموند الألماني مع هامبورج في تمام التاسعة، وفي ذات الساعة ستتراقص الكرة بين هوفنهايم والبايرن ميونج في سبيل حصد النقاط الثلاث الثمينة.

    وبعد خمسة وأربعين دقيقة من بدء لقاء البايرن سوف يتلاقى ليستر سيتي مع سندر لاند في لقاء خرافي، ويتزامن مع لقاء إيطالي خالص بين لاتسيو وروما العاصمة، ومن ثم يوجد لقاء آخر يجمع إيفرتون مع الشياطين الحمر الإنكليز وهم المانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة، وفي ذات الساعة سيكون موناكو ونادي الليل في موعد غرامي كروي للإفصاح عن بطل هذه الليلة.

    اما الدوري الأسباني فقد كان شاهداً في هذا اليوم على لقاء واحد فقط ضمن الليغا الأسبانية، وهو لقاء كروي سيحل ضيفاً على الساحرة المستديرة جامعاً فريق ريال سويداد مع نظيره القديم الجديد اتليكتو مدريد.

    إذا الإثارة هي سيدة هذا الموقف في هذا اليوم الرابع من شهر ابريل / نيسان للعام 2019 والذي ومنذ بدايته كان شاهداً على اعتى وأكثر المنافسات الكروية جمالاً ودهشة، وكيف لا يكون هذا حقيقة والجداول والترتيبات الكروية تشهد صعود نوادي جديدة إلى الدرجة الأولى في مختلف الدوريات.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اهم مباريات اليوم جوال 2018:

    تعليقات الزوار

    • عمر 10:57 م

      جميل

    اترك تعليقاً