افضل اوقات السياحة في ماليزيا

افضل اوقات السياحة في ماليزيا

جوجل بلس

محتويات

    افضل اوقات السياحة في ماليزيا، تُعتَبر ماليزا دولة دستوريّة ملكية وتقع في الجنوب الشرقي لقارة آسيا، تتكوّن من ثلاثة عر ولاية، وإقليم إتحادي، تبلغ مساحتها 328,845 كم، ويصل عدد سكانها 30 مليون نسمة وعاصمتها كوالالمبور، تنقسم إلى قسمين، يفصل بينهما شبه الجزيرة الماليزية ” بحر الصين الجنوبي”، وبورنو الماليزية ” ماليزيا الشرقية “.

    تُعتبر ماليزيا واجهَة سياحيّة يقصدُها ملايين السياح حول العالم على مدار العام، حيث تتمتع بمناخ دافئ ومعتدل، وتضُمّ مساحات زراعية شاسِعة من الطبيعة الخضراء، بالإضافة الى الأماكن الأثرية والحضارية التي تعود جذُورها إلى آلاف السنين.

    كما تعد ماليزيا مِن الدول التي تشهد تطورًا إقتصاديًا هائلًا، حيثُ تقع على حدود مضيق ملقا، الذي يعتبر من أشهر طرق الملاحة البحرية حول العالم، في هذا الصدد نذكر افضل اوقات السياحة في ماليزيا.

    افضل وقت للسياحة في ماليزيا

    يكون المناخ ملائم للسفر إلى ماليزيا في شهر 6 وشهر 7 وشهر 8 وحتى منتصف شهر 9 من كل عام، ولكن أفضل شهر من بين هذه الشهور لزيارتها هو 7، حيث تكون الأجواء ملائمة لذلك، وأسعار تذاكر الفنادق والتجول والسياحة والأغراض والمنتجات مناسبة، والسبب في ذلك يكمن بأن شهر رمضان يأتي بعده، حيث تخفض شركات السياحة في ماليزيا أسعارها بسبب الصيام.

    أهم ما يُميّز شركات السياحة في ماليزية أنّها تُقدم نشرة بأسعارها وبرامجها السياحية مع بداية كل مَوسم ليكون المسافر أو السائح على علم بذلك، ويقوم المسافرون بحجز فنادق إقامتهم، ذات السعر الثابت التي لا تتأثر بتقلب وتبدل المواسم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل اوقات السياحة في ماليزيا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً