موقع فحص الروابط المشكوك بها والملغمة

موقع فحص الروابط المشكوك بها والملغمة

جوجل بلس

محتويات

    موقع فحص الروابط المشكوك بها والملغمة من أهمّ المواقع المنتشرة، فإنّ الكثير يقع ضحية الروابط الملغُومة التي تساعد الهكر على اختراق الأجهزة والعبث بمُحتويات الجهاز، أو نشر فايروسات في أجهزة الحواسيب وتقوم بتدمِير الملفات أو تدمير الجهاز، فهذا الأمر يُعدّ من الأمور التي يُعاني منها كثِير من مالكي أجهزة الحاسوب في جميع أنحاء العالم.

    مع الإنتشار الكبير للروابط الخبيثَة التي يطلقُها الهكر والتي تكون ملغّمة بباتشات اختراق أو ملغمة بفايروسات التي تُلحق الضرر بمن يقوم بالضغط على الروابط، لهذا دعت الحاجة الى إيجاد موقع فحص الروابط المشكوك بها والملغمة.

    موقع فحص الروابط المشكوك بها والملغمة

    هُناك الكثير من المواقع التي توفر إمكانية فحص الروابط والكشف عن الصفحات الملغمة بالفايروسات والباتشات، وكل موقع يختلف عن غيره من المواقع بالكفاءة، والفحص عبر هذه الروابط يعد سهل جدًا، لهذا يجب القيام بإزالة اي كلمة بالمستطيل ولصق الرابط المشكوك به، فان اعطى الموقع اشارة خضراء فهذا الرابط سليم وإن كانت الاشارة ذات لون أحمر فهذا الرابط يشكل خطر على الجهاز ويكون امام ملغم بباتش او بفايروس، وبعض المواقع تعطي كلمة SAVE وإن كان خطير فيعطي كلمة DANGROUSE ويعني خطير.

    افضل مواقع فحص روابط مشكوك بها

    هناك العديد من المواقع التي توفر خاصية فحص الروابط والكشف عنها بالأخص الروابط التي يشكك في أمرها باعتبارها تحتوي على صفحات ملغمة أو فايروسات أو باتشات، ومن هذه المواقع مايلي:

    هذه هي أهمّ المواقع لفحص البرامج والروابط الملغمة، وهذه المواقع من اكثر المواقع الموثوقة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موقع فحص الروابط المشكوك بها والملغمة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً