ماذا تفعل العروس قبل الزواج باسبوع

ماذا تفعل العروس قبل الزواج باسبوع

جوجل بلس

محتويات

    ماذا تفعل العروس قبل الزواج باسبوع، لأنّ فترة ما قبل الزواج تعد من أكثَر الفترات التي تشعر بها العروس بالضَّغط فتقفُ حَائرة لا تعلم ماذا تفعلُ مِن كثرة الضغط عليها وتفكيرها بهذا اليوم الذي ستُزفّ فِيه إلى عريسها وتخرج من بيت أهلها إلى بيت زوجها، فإنّ التفكير والصداع يُسيطر على العروس قبل الزواج بأسبوع، لهذا يقُمن بالبحث عَن الأمور التي عليها فعلها قبل الزواج من أجل ترتيب أمورها وعدم حصول ضغط كبير عليها قبل الزواج، ومن هذا الباب سوف نقوم بالذكر لكُم ماذا تفعل العروس قبل الزواج باسبوع.

    ما الذي على العروس فعله قبل الزواج باسبوع

    هناك العديد من الأُمور التي على العروس فعلّها قبل الزواج بأسبوع، ومن هذه الأمور ما سنقوم بطرحها ضمن مقالنا من أجل فرحة جمِيلة ورائعة.

    • اولا من المهم تعزيز الرياضة للحصول على الرشاقة التي تحبينها من اجل تخفيف التوتر قبل يوم الزواج وتجنب قص الشعر او صبغه.
    • الابتعاد عن اشعة الشمس قدر الامكان ووضع مرطب واقي للشمس لحماية البشرة وعدم الخضوع للعلاجات القوية وازالة الشعر بالليزر او الحقن نظرا لتركها كثير من الاثار قبل يوم الزواج.
    • القيام بعمل نظام تقشير يومي من اجل ازالة الخلايا الميتة والتخلص من العيوب وترطيب البشرة الخاصة بكي، كما من المهم ترطيب شعرك عبر القيام بقناع الشعر لاعادة اللمعان لشعرك، يجب تجنب تناول الملح بافراج وتحفيف السكر والكافين لانهما يسببان انتفاخ العينين.
    • من المهم تناول الفيتامينات للتغلب على التوتر بالاخص فيتامين بي وسي لان لهما دور كبير في تاخير عملية الشيخوخة ومكافحة الامراض لهذا هما عنصران مهمان للعروس، وعلى العروس ايضا ازالة الشعر بالشمع في اليوم الرابع حتى يزول الاحمرار في يوم الزفاف.
    • يجب التخطيط لنشاط مريح ومرح مع عريسك كتدليك للثنائي من اجل التخلص من التوتر الذي سوف تعاني منه خلال فترة التحضير للزفاف.
    • في النهاية يجب تقليم الاظافر قبل الزفاف وطلائها قبل يوم من الزفاف لتجنب تقشير الطلاء او اللجوء الى تقنية اظافر الجل التي تسمح للطلاء بان يدوم لمدة اسبوعين من وضعه.

    هذه بعض النصائح المهمة للعروس قبل الزواج باسبوع يجب عليها اتباعها من اجل الحصول على متعة وفرحة لا تقارن في فترة زفافها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ ماذا تفعل العروس قبل الزواج باسبوع:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً